ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

ثلاث مواجهات في انطلاقة الجولة 19 لممتاز الطائرة وتقديم الجولتين الأخيرتين

تشهد منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عصر  اليوم الخميس، إقامة ثلاثة لقاءات ضمن الجولة ١٩ من المسابقة والتي تقترب من تحديد هوية ترتيب الفرق عقب اتضاح المستوى الفني في القمة والقاع، وستكون لقاءات جولة الخميس على النحو التالي:

 

الأهلي × الوحدة

يلتقي الفريقان في السادسة مساءً على صالة وزارة الرياضة بجدة، حيث يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني خلف الهلال برصيد ٤٩ نقطة بينما الوحدة في المركز قبل الأخير برصيد ١٥ نقطة . وتبدو حظوظ الأهلي في الفوز أكثر قوة، خاصة وأنه يضم نخبة من نجوم اللعبة بقيادة المجرشي والنجراني ومحترفيه الأجانب.

 

الابتسام × الخليج

يقام اللقاء في السادسة مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وسيكون اللقاء متقارباً فنياً ويصعب توقع نتيجته وإن كان الابتسام يتفوق بمركز الترتيب العام حيث يحل في المرتبة السابعة برصيد ١٧ نقطة بينما يأتي الخليج في المركز العاشر برصيد ١٤ نقطة، وتأتي أهمية اللقاء بشكل كبير للخليج الذي ينافس للهروب من محطات الهبوط.

 

الفيصلي × الاتحاد

تُلعب مباراة الفريقين على صالة وزارة الرياضة بالمجمعة في الرابعة عصراً، حيث يدخل الاتحاد هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد ٤٢ نقطة بينما الفيصلي تاسعاً برصيد ١٩ نقطة، الاتحاد أفضل فنياً لكسب اللقاء بوجود عدة لاعبين من أصحاب الخبرة بجانب لاعبيه الأجانب.

 

تقديم الجولتين الأخيرتين

قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة تقديم الجولتين الأخيرتين من مسابقة الدوري الممتاز للكبار حيث ستنطلق الجولة ٢١  يوم الخميس ٧/٦ بينما تنطلق الجولة الأخيرة  ٢٢ يوم الخميس ٧/١٣ بينما سيكون اللقاء الختامي ومباراة التتويج بين الأهلي والهلال يوم السبت الموافق ٧/١٥.

 

تصفيات الصعود للناشئين

الخميس أيضاً تشهد أربعة مدن انطلاقة التصفيات الأولية للصعود  لممتاز الناشئين حيث تستضيف صالة نادي التضامن فرق النور والأغر، واليرموك والتضامن، بينما تستضيف صالة نادي هجر فرق الشباب والعمران، والترجي والفاروق، كما تستضيف صالة نادي النصر فرق التقدم والنصر، الأخدود وقلوه،  وتستضيف صالة وزارة الرياضة بالمجمعة فرق أحد والتسامح والبدائع والفيحاء والحوراء.

الجدير بالذكر أن فريقين من كل مجموعة سيتأهلان إلى نهائيات الصعود والتي سيتحدد من خلالها الفريقين الصاعدين إلى ممتاز الناشئين للموسم القادم.

 

أمير عسير يفاجئ الجميع بحضور لقاء أبها والزيتون

فاجأ أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن طلال، بحضور مباراة كرة الطائرة والتي جمعت نادي أبها مع نادي الزيتون والتي انتهت لصالح نادي أبها 3/0.

يذكر أن الأمير تركي بن طلال من محبي ومتابعي الألعاب المختلفة بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص.

 

الجبلين يستعين بالشراري

في بادرة لعودة تحليق كرة الطائرة، استطاعت الإدارة المشرفة على اللعبة بنادي الجبلين، الاستعانة بخبرة المدرب الوطني محمد الشراري لتولي الإشراف فنياً على الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة. ويعد أبو سليمان من المدربين الوطنيين الذين لهم بصمة واضحة في العديد من مشاركاته مع عدة أندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com