ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

المجموعة الثانية تحقق لقب الجودو وتقترب من ذهبية قدم الصالات

يوم استثنائي لمنتخب المجموعة الثانية، بتحقيق لقب بطولة الجودو والاقتراب من ذهبية بطولة قدم الصالات ضمن  المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.

 

الجودو

منافسة قوية شهدتها مسابقة الجودو في العديد من الأوزان التي شارك فيها نجوم منتخباتنا السعودية والتي اظهرت ارتفاعا كبيرا في مستوى المشاركين.  وعقب ختام المنافسات قام مدير الدورة مدير إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي العقيد نايف بن الحميدي العتيبي بتكريم حكام البطولة برئاسة الاستاذ يحيى الغامدي كما تم تكريم ضيوف الدورة وهم رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للجودو الاستاذ خالد اسماعيل وكذلك المدير الفني لمنتخبات الجودو السيد داني جورج .

أعقب ذلك تتويج أصحاب المراكز الأولى حيث حقق منتخب المجموعة الأولى المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما حقق منتخب المجموعة الخامسة  المركز الثاني والميداليات الفضية وجاء منتخب المجموعة الثانية في المركز الاول والميداليات الذهبية.

 

قدم الصالات

قبل ختامها بالجولة الأخيرة، استطاع منتخب المجموعة الثانية أن يقترب من ذهبية البطولة عقب تحقيقه نقطة ثمينة أضافت إلى رصيده في الصدارة وذلك يقربه من الظفر بلقب وذهبية البطولة، حيث جاء ذلك عقب تعادله مع  المجموعة الأولى بأربعة أهداف لكل منهما في أقوى لقاءات البطولة.

ورفع نجوم المجموعة الثانية رصيدهم إلى ١٠ نقاط وهي العلامة التي جعلت الفريق في الصدارة بانتظار بقية لقاءات اليوم الأخير .

وكانت بقية النتائج قد أسفرت أيضاً عن فوز المجموعة الرابعة على الثالثة بنتيجة ٩ مقابل ٨  بعد مباراة اتسمت بكثرة الأهداف خلال شوطي اللقاء.. حيث رفعت الرابعة  رصيدها إلى ٩ نقاط  بينما تجمد رصيد الثالثة عند ٤ نقاط .

وفي مباراة أخرى استطاع منتخب المجموعة الخامسة ان يحقق فوزا سهلا على المجموعة السادسة بواقع ٦ مقابل هدف واحد حيث رفع رصيده الى ٦ نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد السادسة عند المركز الأخير.

 

لقاءات اليوم الأخير

ستشهد لقاءات اليوم الأخير من مسابقة كرة القدم للصالات إقامة ثلاثة لقاءات ستجمع بين الرابعة والسادسة يليها لقاء الثانية مع الثالثة وهي المباراة الأهم وأخيرا لقاء الأولى مع الخامسة . كما سيتم تتويج اصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالميداليات الملونة .

 

فنية التايكوندو والطائرة

قررت اللجنة الفنية عقد الاجتماع الفني وتطبيق أهلية اللاعبين للعبتي التايكوندو وكرة الطائرة..حيث سيتم شرح لوائح وتعليمات البطولة وكل ما يستجد قبل انطلاقتها لضمان نجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com