الأخبارالكرة العربية

البحري يعود لقيادة البحارة

بعد الخسارة المزدوجة التي تعرض لها فريق تشرين في المرحلة الأولى من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم أمام جاره حطين، أعلن مدربه ضرار رداوي تقديم استقالته من تدريب الفريق، و هو الأمر الذي أدى إلى استقالة كل اعضاء الكادر المساعد، الامر الذي استدعى لقبول الاستقالات على الفور من قبل مجلس الادارة الذي اعلن على الفور  الاتفاق مع المدرب ماهر البحري لقيادة الفريق بعقد يمتد لموسم و نصف   بالإضافة لتعيين كادر مساعد مكون من عبد الله مندو و رامي غريب مدربين مساعدين و احمد النايف مدربا لحراس المرمى.
و كان الرداوي قد استلم تدريب أبطال الدوري قبل بدابة الموسم و فاز معه بلقب دورة تشرين الكروية التي ينظمها سنوياً في اللاذقية، و تصدر ترتيب الدوري الممتاز حتى الأسبوع الخامس حين تعرض لخسارته الاولى امام الوحدة بدمشق بهدفين دون مقابل ليتنازل للكرامة عن الصدارة قبل ان يستعيدها  في  ختام الذهاب حين فاز على الكرامة نفسه و خلصه الصدارة.
لكنه عاد و خسر ديربي اللاذقية امام حطين ليفقد الصدارة مجددا بعد اسبوع واحد فقط من امتلاكها.
و تنتظر فريق تشرين بطل الدوري السوري الممتاز مساركة آسيوية هي الأولى له في كأس الاتحاد الآسيوي و يبغي من خلالها تسجيل حضور قوي في المسابقة .
وكان  المدرب الجديد ماهر البحري هو  الذي قاد  البحارة لتحقيق لقبهم الثالث في الموسم الماضي لكنه فضل الرحيل و اتجه نحو الدوري الاردني لكن فريقه الاهلي لم يصمد في الدوري الممتاز و هبط الى الدرجة الادنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى