الأخبارالكرة السعودية

رئيس السلام لـ”الديوانية”: النادي يقوم على الدعم الذاتي ونثمن اهتمام ولي العهد ووزير الرياضة

تقدّم رئيس نادي السلام، فاضل النمر بالشكر الجزيل لولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان على دعمه الملياري من أجل تطوير كرة القدم السعودية، وقال النمر من خلال حديثه لبرنامج الديوانية بقناة السعودية الرياضية، أن هذا الدعم ظهر بشكل واضح على نتائج الرياضة السعودية وبشكل ملفت في مختلف المناشط.

كذلك قدم رئيس نادي السلام الشكر لوزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه بالرياضة السعودية وبكل الألعاب، قائلاً أن الدليل على ذلك تواجد المملكة في مختلف المناشط الرياضية العالمية.

وأوضح النمر أن نادي السلام كان يحتوي على عشر مناشط منها تسعة في المناشط المختلفة وهي تلعب على مستوى المملكة في الدرجة الممتازة، بينما المنشط العاشر هو كرة القدم وهو الوحيد الذي لا ينافس في الدرجة الممتاز نسبة للظروف المحيطة به.

وكشف فاضل النمر أن نادي السلام الآن يحتوي على أربعة عشر منشطاً، أي بزيادة أربعة مناشط جديدة ويأمل الوصول إلى ستة عشر من خلال إضافة منشطين آخرين، وقال النمر أن هذه الزيادة جعلت عدد الموظفين يرتفع إلى نسبة تخطت حاجز الـ100% في النادي.

وأبان النمر: التحدي بالنسبة للنادي هو كيفية الاستفادة من إستراتيجية دعم الأندية لأن النادي يقوم فقط على الدعم الذاتي، وانعكس هذا على الإقبال الكبير من  قبل الرياضيين في المنطقة للدخول في المناشط والرياضات المختلفة، الأمر الذي يحفز على اكتشاف مواهب جديدة يمكن أن يستفيد منها النادي.

واختتم رئيس نادي السلام حديثه لبرنامج “الديوانية” بقناة الرياضية السعودية مشيداً بالمستوى الاحترافي الكبير الذي يشرف على التواصل بين الوزارة والأندية، من خلال تعاملهم الكبير بشكل راقي وإحترافي، من خلال الإيفاء بالشروط الخمسة التي حددتها الوزارة للدعم والتي تتمثل في وجود ما لا يقل عن عشر مناشط منها أربعة مناشط للكبار ومثلها للصغار، بجانب وجود خطة تستهدف تطوير 8 مناشط للبراعم وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com