الأخبارالكرة العربية

حامي عرين شعب إب اليمني يرفع شعار الفوز أمام شباب البيضاء

يلتقي الأربعاء شعب إب مع شباب البيضاء في افتتاحية الجولة الرابعة للبطولة  الشتوية “الملتقى الشتوي الرابع” التي ينظمها نادي وحدة صنعاء ويشرف على تنظيمها إتحاد القدم بالأمانة.

ويطمح شعب إب بقيادة مدربه وليد النزيلي لتحقيق الفوز الثالث توالياً بعد التغلب على آزال والعروبة في الجولة الثانية والثالثة على الترتيب ويدرك لاعبو العنيد أهمية الفوز امام شباب البيضاء بقيادة المدرب الشاب احمد امواس والذين يسعون لتعويض الخسارة أمام الوحدة في الجولة الثالثة  والاقتراب اكثر من مراكز المقدمة سيما وان الفوز على العنيد سيوصلهم للنقطة السابعة.

وفي تصريح  صحفي خص بهِ “الكأس” تحدث الحارس العملاق علي العامري  قبل مواجهة شباب البيضاء عصر الأربعاء بالقول: فريق شباب البيضاء فريق محترم  يقدم كرة رائعة ولكننا سنحاول الخروج بالثلاث النقاط  قبل مواجهتي الصقر  الوحدة في الجولتين الأخيرتين.

وأضاف العامري: دائما نحن نعاني مع  الفرق الصغيرة وتكون هنالك صعوبة مع الاحترام والتقدير لشباب البيضاء ومع هذا سنجعل الفوز نصب أعيننا وبإذن الله نتفوق  في هذه المباراة ونكسب النقاط ونحقق العلامة الكاملة.

وعند سؤالنا  له لماذا غاب عن قائمة المنتخب بعد ان كان متواجداً قبل الغاء المعسكر بسبب فايرس كورونا المستجد رد بالقول: هي بالاول والأخير قناعة مدربين  لم يكتب لي نصيب في المنتخب وانا في أتم الجاهزية لتلبية نداء الوطن وتمثيل المنتخب ..وفي أي لحظة سيجدوني رهن الأشارة.

ويعد علي العامري من أفضل الحراس في اليمن وكذلك من ضمن الاسلحة التي  يتسلح بها شعب إب الى جانب الموسيقار اكرم الورافي  في ملتقى الوحدة الشتوي  والدوري اليمني المزمع اقامته منتصف شهر فبراير الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com