الأخبارالكرة العربية

أندية الصدارة في اختبارات مهمة بدوري عمانتل

تنطلق الخميس مباريات الجولة التاسعة من دوري عمانتل بإقامة ثلاث مباريات بتواجد الأندية الثلاثة الأولى في ترتيب جدول الدوري.

حيث يستضيف نادي بهلاء على أرضية مجمع نزوى، نادي السيب متصدر جدول الترتيب.

بينما يستقبل الوصيف نادي ظفار على أرضية مجمع السعادة، نادي صحم.

ويحل نادي صحار ضيفا على نادي المصنعة ثالث الترتيب في أرضية مجمع الرستاق.

 

بهلاء والسيب

يبحث نادي بهلاء عن فوزه الثالث على التوالي في دوري عمانتل، ولكنه في اختبار صعب يجمعه مع متصدر سلم الترتيب نادي السيب الفريق الذي لم يخسر هذا الموسم ويملك في رصيده (22) نقطة، بينما نادي بهلاء يحتل المركز السادس برصيد (11) نقطة. بهلاء يقوده المدرب الوطني عبدالعزيز الريامي الذي جاء خلفا للمدرب المصري عبدالناصر محمد، بينما يقود نادي السيب المدرب البرتغالي برونو ميجيل.

يدير مباراة نادي بهلاء والسيب الحكم قاسم الحاتمي ويساعده كلا من راشد الغيثي وسعيد الفارسي وعلي الحارثي الحكم الرابع والمقيم عبدالله الحراصي.

 

صحم وظفار

سيكون نادي ظفار مطالبا بتحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات بعد تعثره في الجولة السابقة بالتعادل أمام نادي نزوى، وهذه المرة الاختبار سوف يكون مع نادي صحم صاحب المركز الأخير بلا رصيد من النقاط. ويدرك مدربه النمساوي ملادن بوسافيتش أهمية اللقاء مع وصيف الدوري نادي ظفار الذي يملك (16) نقطة.

يدير مباراة ظفار وصحم الحكم يعقوب عبدالباقي ويساعده كلا من محمد الغزالي ومحمد السناني ويحيى البلوشي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام غانم البلوشي.

 

المصنعة وصحار

يبحث الفريقان عن نقاط الفوز عندما يلتقيان في الجولة القادمة، حيث فقد المصنعة نقطتين في المباراة الأخيرة بتعادله مع نادي الاتحاد بهدف لكل منهما ويملك الفريق (14) نقطة في المركز الثالث ، بينما تلقى صحار خسارة في الجولة السابقة أمام نادي النهضة، ويملك الفريق (7) نقاط في المركز العاشر.

يدير مباراة المصنعة وصحار الحكم أحمد الكاف، ويساعده كلا من ابوبكر العمري وعزان القطيطي وزكري الهنائي الحكم الرابع والمقيم سيف الغافري.

 

ترتيب الدوري

وقبل انطلاق الجولة التاسعة يتصدر نادي السيب جدول الترتيب برصيد (22) نقطة ، وظفار ثانيا برصيد (16) نقطة ، ويحتل المصنعة المركز الثالث برصيد (14) نقطة ، ثم السويق رابعا برصيد (13) نقطة ، والنصر خامسا برصيد (12) نقطة، ثم بهلاء في المركز السادس برصيد (11) نقطة.

 

صدارة الهدافين

وقبل انطلاق الجولة التاسعة يواصل المهاجم الدولي ولاعب نادي السيب عبدالعزيز المقبالي صدارة الهدافين برصيد (8) نقاط ، ويملك زميله في الفريق صلاح اليحيائي (5) اهداف ، بينما ظلت بقية الاسماء السابقة في نفس ترتيبها ، وهم رشدي رجب لاعب لاتحاد ولاوسن بيكاي وعمر المالكي من نادي ظفار ، ويملك كل منهم (4) أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com