الأخبارالكرة العربية

أربع مباريات في ختام الجولة التاسعة من دوري عمانتل

تستكمل الجمعة مباريات الجولة التاسعة من دوري عمانتل بإقامة أربع مباريات، حيث يستضيف ملعب مجمع البريمي مباراة النهضة مع الرستاق الساعة 17:10. بينما يستضيف نادي الاتحاد على أرضية مجمع السعادة، نادي نزوى الساعة 17:35. ويحل نادي عمان ضيفاً على نادي السويق في أرضية استاد السيب الساعة الثامنة إلا ربع مساء. بينما يلتقي في ختام الأمسية نادي النصر مع مسقط على أرضية مجمع السعادة.

 

النهضة والرستاق

يدخل نادي النهضة مباراته وهو منتشي بعد الفوز في الجولة الأخيرة، وكذلك فوزه على نادي الإتحاد في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم، بينما سيكون نادي الرستاق مطالبا بتحقيق الفوز الغائب عنه، حيث أنهى مباراته السابقة بالتعادل السلبي، ولم يسجل الفريق اي هدف في آخر ثلاث مباريات بالدوري. ويدرك مدربه الروماني تيمز جورجي أهمية اللقاء وخاصة بعدما عزز الفريق صفوفه بعدد من اللاعبين في الفترة السابقة، ويملك نادي الرستاق (11) نقطة في المركز السابع. في المقابل فإن نادي النهضة الذي يملك (3) نقاط في المركز (12)، ويقود الفريق مدربه الوطني محسن درويش الذي يبحث عن مواصلة المشوار في الانتصارات.

يدير مباراة النهضة والرستاق الحكم عمر اليعقوبي ويساعده كلا من إبراهيم الشرقي والمؤيد البلوشي والحكم الرابع محمد المانعي، بينما مقيم الحكام حسن العجمي.

 

الاتحاد ونزوى

يبحث ناديا الاتحاد ونزوى عن الفوز الذي تأخر كثيرا، حيث كان آخر فوز لنادي نزوى في الجولة الأولى، وصام الفريق عن تحقيق الانتصارات لمدة (7) جولات ، وبالتالي فإن نزيف النقاط هو ما كان يلازم الفريق رغم اعتذار مدربه السابق، ويملك حاليا (5) نقاط من فوز وتعادلين، ويقود الفريق المدرب الوطني علي البلوشي الذي تم تعيينه رسميا بعدما كان مساعدا للمدرب. في الجانب الآخر فإن نادي الاتحاد لم يحقق سوى فوز واحد كان في الجولة السادسة، ويملك الفريق (8) نقاط من فوز مع (5) تعادلات. ويدرك احمد بيت سعيد مدرب الفريق ان المهمة صعبة رغم أنها على ارضه.

ويدير الحكم خالد الشيدي مباراة الإتحاد ونزوى ويساعده كلا من حمود الشعيبي وهشام العويني، والحكم الرابع أحمد السعدي، بينما مقيم الحكام محمد مفلح.

 

نادي عمان والسويق

لقاء الجريحين، نادي السويق خسر آخر جولتين من السيب وبهلاء على التوالي، كما خسر مباراة الذهاب في الكأس. والحال نفسه مع نادي عمان الذي تعرض للخسارة من نادي صحم في الجولة السابقة، وفقد الفريق العديد من النقاط في الفترة السابقة، وحاليا يملك (10) نقاط، ورغم أن الفريق كانت بدايته قوية إلا أن إيقاعه هبط مؤخرا. بينما نادي السويق الذي كان وصيفا في سلم الترتيب، هبط إلى المركز الرابع برصيد (13) نقطة.

وأسندت إدارة مباراة نادي عمان والسويق إلى الحكم محمود المجرفي، ويساعده كلا من حمد الغافري وسالم العبري، والحكم الرابع جمال العبيداني، ومقيم الحكام حمد المياحي.

 

النصر ومسقط

يبحث نادي مسقط عن الفوز الأول له في دوري عمانتل، ولكنه في اختبار صعب يجمعه مع نادي النصر الباحث هو الآخر عن عودة للانتصارات بعد فترة توقف، ويدرك مدربه الوطني أكرم حبريش ان النقاط الثلاث أصبحت هامة للفريق في الجولة القادمة من أجل مواصلة اللحاق بركب الصدارة، وعدم التفريط في النقاط، ويملك الفريق (12) نقطة. بينما لا يزال نادي مسقط يعاني في الدوري، ولا يملك سوى (3) نقاط، ورغم تغيير جهازه الفني منذ الجولة الرابعة إلا أن وضع الفريق لم يتغير ابدا، وظل على نفس الحال، حيث يقود الفريق المدرب الوطني سلطان الطوقي الذي يسعى إلى تحقيق النصر عبر بوابة النصر الصعبة.

ويدير مباراة النصر ومسقط الحكم خالد الشقصي ويساعده كلا من عبد الله الشماخي وجاسم العامري وصفوان العزري الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام عبد الله باعبود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com