ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

طائرة المجموعة الثانية تتوّج ببطولة الدفاع الجوي بدون خسارة

حلّق نجوم منتخب المجموعة الثانية بلقب وكأس كرة الطائرة في دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي اختتمت منافساتها على صالة المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .

 

مشوار الذهب

بدأ مشوار لقب البطولة بالفوز على المجموعة الرابعة بثلاثية نظيفة ثم الفوز المهم على المجموعة الأولى التي تضم عناصر الخبرة متمثلة في اللاعبين نواف البخيت ومسفر البيشي وفهد مسعود والبارقي . حيث كان الفوز صعبا وبنتيجة ٣ مقابل شوطين.  عقب ذلك كانت المباراة السهلة أمام المجموعة السادسة والفوز أيضا بثلاثية مقابل لا شيء . أما اللقاء الأخير فكان هو الفيصل لتحقيق اللقب أمام بطل النسخة الماضية فريق المجموعة الخامسة والذي يضم في صفوفه لاعبي الخبرة احمد درويش وايمن المدرهم واحمد عبد الواحد وجواد والراجح . وبعد مباراة تعد من اجمل مباريات البطولة حسمها نجوم المجموعة الثانية بفوز مستحق حققوا معها اللقب والذهب بكل استحقاق.

 

نجوم الثانية

ابطال المجموعة الثانية سطروا أسماءهم بحروف من ذهب بقيادة جهاز فني واداري تولى مهمتها المقدم ماجد الجهني وسامي امين وطارق الشمراني وسعد السهيمي بالاضافة الى اللاعبين مبارك الجهني وسامي صامطي وعلي مبخوت وفهد الزهراني وهاني بالبيد وعلي هوساوي وعبدالله هوساوي واحمد العبدلي ومحمد الشمراني ومشعل المالكي وسالم حوباني وعبدالعزيز ربيع وعبد الكريم المولد.

 

مراسم التتويج

حصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية منتخب المجموعة الاولى بينما جاء منتخب المجموعة الخامسة في المركز الثاني والميداليات الفضية وتوجت المجموعة الثانية بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

كما تم تكريم حكام البطولة وافضل اللاعبين حيث حصل على كأس افضل صانع العاب اللاعب احمد العبدالواحد وجاء كأس افضل ضارب من نصيب نواف البخيت وحصل على لقب افضل لاعب في البطولة نجم المنتخب السعودي سامي الصامطي.  كما تم تكريم عددا من اللاعبين وهم جواد وعبدالله وعلي هوساوي . وحصل ايضا المقدم ماجد الجهني على درع افضل اداري خلال المرحلة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى