الأخبارالكرة السعودية

الاتفاق يجري تدريبه الرئيس والمالكي وهوساوي يتحدّيان الهلال

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس مساء الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق الهلال ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد تركز على الجانب الفني فبعد الإحماء والإطالات أدى لاعبو الفريق تمارين لياقية، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل الفنية واختتم التمرين بمناورة تكتيكية.

من جهة ثانية يخوض الفريق الاتفاقي تدريبه الأخير عصر الأربعاء على ملعب النادي قبل المغادرة في المساء إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهاً إلى الرياض تحضيراً لملاقاة الهلال يوم الخميس  عند الساعة 8:20 مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

المالكي يدرك الصعوبة

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أحمد المالكي على أهمية مواجهة مضيفه الهلال مشيراً بأنهم يدركون مدى قوة وصعوبة المواجهة ولكن رغبة فارس الدهناء بالظفر بالنقاط الثلاث كبيرة لتعزيز التقدم في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب اللاعب سنوسي هوساوي عصر الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة نظيره الهلال.

وقال:” لاشك مباراة صعبة أمام فريق منافس قوي؛ لاسيما وأنه يلعب على أرضه، ولكن نحن على استعداد كبير لتقديم مباراة متميزة ونسأل الله التوفيق لتحقيق الثلاث نقاط “.

وأضاف:” ننظر لمواجهة الهلال مثلها مثل أي مباراة في الدوري مجرد 3 نقاط” وحول التغييرات الفنية لدى نادي الهلال قال المالكي “بالتأكيد لن نقبل أن تكون هناك ردة فعل على حسابنا، وسنلعب بشخصيتنا وإثبات هوية الاتفاق“.

 

هوساوي يسعى للنقاط

في المقابل أكد لاعب الاتفاق سنوسي هوساوي على أن فريقه عاقد العزم على تقديم مستوى متميز وتتويجه بالنقاط الثلاث وقال:” الكل يعرف أهمية مواجهة الهلال وسنسعى كفريق الاتفاق أن نقدم كل مالدينا من أجل اقتناص الثلاث نقاط وإسعاد جماهير فارس الدهناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com