الأخبارالكرة السعودية

الاتحاد يهزم التعاون..كارتيرون يبرر وآل منصور يُفسّر

تغلب الاتحاد على مضيفه التعاون في إطار الجولة 19 من مباريات  دوري الأمير محمد بن سلمان، بهدفين لهدف، ليتقرب أكثر من سُلم المقدمة في ظل تعثرات الشباب والأهلي.

الشوط الأول ابتدأ السُكري بقوة واعتمد كارتيرون على ضغط الفريق الاتحادي منذ البداية الأمر الذي أسفر على الهدف الأول عن طريق عبد الله ساني في الدقيقة 16 شوط أول تعاوني بحت.

الشوط الثاني استرجع كاريلي الأمور وظهر الاتحاد بنسخة مغايرة عن الشوط الأول وشكل العديد من الهجمات الخطرة التي نتج عنها هدف التعادل في الدقيقة 49 عن طريق رومارينيو بتسديدة مميزة، ومن كرة منظمة وتمهيد أكثر من رائع من فهد المولد سدد تسديدة مباغتة حمد آل منصور ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 68 ليصعد الاتحاد للمركز الرابع برصيد 32 نقطة بينما تجمد رصيد التعاون في 25 نقطة في المركز التاسع.

 

كارتيرون: المهارات الفردية سبب تفوق الاتحاد

أشار المدرب الفرنسي كارتيرون في لقاء له بعد المباراة مباشرة أن التعاون كان الأفضل، وقال: سمحت لنا العديد من الفرص التي لم يوفق لاعبونا في إحرازها ،بينما كانت المهارات الفردية للاعبي الاتحاد، سبباً في التفوق، علينا التركيز أكثر للخروج من هذة الأزمة.

 

أبوسبعان: التعويض في المباريات القادمة

ذكر لاعب منتصف نادي التعاون أن غياب التركيز الذهني ساهم بشكل كبير في تردي النتائج للتعاون في الدوري ، مبيناً أن التركيز سيكون مضاعفاً في المباريات المتبقية من أجل التعويض.

 

حمد آل منصور: التسديد مطلوب

قال الظهير الاتحادي حمد آل منصور، أن المهارة الفردية مطلوبة في العديد من المباريات، وتابع: ومن أكثر الحلول المطلوبة التسديد.

ويذكر أن حمد نجح في تسجيل هدف فوز فريقه من تسديدة في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com