ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

النور بطلاً لممتاز ناشئي اليد للمرة الثانية توالياً والخامسة في تاريخه

حسم نادي النور، أمر التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز للناشئين في لعبة كرة اليد، قبل جولة من النهاية، مستفيداً من فوزه على المحيط 53\30 في الجولة 19، ليححقق النور اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والخامسة في تاريخه.

 

على العليوات: هذا هو الفارق بيننا والآخرين

كشف علي العليوات، المدير الفني لفريق ناشئي كرة اليد بالنور، سر تميّز فريقه وتمكنه من حسم لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وقال علي: هذه المجموعة كنت أعمل معها منذ سنتين، وقبلي كذلك كان يوجد مدربون،  كانت هذه المجموعة فريق البراعم وشاركت في بطولة جدة، العام قبل الماضي، ويتواجدون مع فريق الناشئين كبدلاء، لكن الآن استلموا الراية، وأتحدث عن أحمد قصي، علي مقبقب، حسين فريج، عزيز سهوان، علي عادل، محمد سعيد، حسين الصفواني ، حسن عمار الطوال، والآخرين كما أن بينهم قصي وفريج كانا في منتخب الناشئين أيام أحمد نبيل، والآن معظم هذه المجموعة في منتخب الشاطئية.

وتابع العليوات: لدي مجموعة عاشقة لكرة اليد، أي مدرب يكون عنده مجموعة بهذا الشغف واصدقاء فيما بينهم سيحقق أحسن النتائج، لم تواجهنا صعوبة لأننا تفوقنا منذ العام الماضي وقبله، فهذه المجموعة كان يتم تجهيزها، وعاشوا أجواء الدوري، وهذا هو الفارق وسر تميزنا على المنافسين الذين لا يمتلكون عدد كبير من اللاعبين الذين عاشوا أجواء الدوري، ويحتاجوا وقت حتى يحصلوا على ذلك.

وأكد مدرب ناشئي يد النور، أنهم لا يسعون للنتائج فقط، بل بالعمل على تقديم الأفضل، واللعب بمستوى عالٍ طوال زمن المباراة واحترام المنافس لتقجيم عطاء متواصل.

ووجه علي شكره لإدارة النادي على بذلها الجهود، مشدداً على أنها لم تبخل عليهم واهتمت بكل النواحي، كما شكر العليوات صحيفة الكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com