ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

خمسة لقاءات تُشعل الجولة الأخيرة من تمهيدي أولى الطائرة

بخمسة لقاءات مهمة تختتم اليوم السبت منافسات المرحلة الأولى (التصنيف) من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي تقام هذا الموسم بطريقة جديدة حيث سيتم تحديد أصحاب المراكز من ١ إلى ٦ لخوض المرحلة الثانية لتحديد بطاقتي الصعود للممتاز بينما تلعب الفرق أصحاب المركز من ٧ إلى ١٠ لتحديد هوية الهابطين والباقيين في المسابقة.

الجدير بالذكر أن جميع النتائج ستكون مهمة للفرق المشاركة حيث سيحتفظ كل فريق بعدد نقاطه في المرحلة الثانية .

وستكون جميع  لقاءات اليوم في الساعة السادسة مساء كالتالي :

الهداية مع الجبلين

على صالة وزارة الرياضة بالدمام حيث يملك الهداية ١٤ نقطة من ٥ انتصارات في المركز الثالث بينما الجبلين خامسا برصيد ١٢ نقطة من ٤ انتصارات . اللقاء يقوده الدوليان عبدالله الوردي وخالد الحديثي .

النهضة مع الاتفاق

على صالة نادي النهضة . حيث يدخل الفريقين اللقاء وهما بنفس عدد النقاط ومرات الفوز  في المركزين السابع والثامن برصيد  ١١ نقطة . اللقاء متكافى فنيا ومهم للفائز لدخول حسابات المرحلة الثانية . يقود اللقاء سعد الدوسري وماجد الجوفان .

الخويلدية مع الرائد

على صالة الخويلدية الذي يتصدر بكل جدارة برصيد ١٩ نقطة من ٦ انتصارات وهو مرشح للفوز عطفا على اداء فريق  الرائد الذي تمسك بذيل القائمة برصيد نقطة واحدة فقط وبدون اي انتصار . المباراة يقودها احمد الرجب ومحمد العطوان.

اليرموك مع الصفا

على صالة وزارة الرياضة في جازان.  مباراة قوية ومتكافئة يدخله فريق اليرموك برصيد ١٢ نقطة من ٤ انتصارات في المركز الرابع بينما الصفا ثانيا برصيد ١٨ نقطة و٦ انتصارات . يقود المباراة احمد القرين وعبدالله آل دكين.

الشرق مع العدالة

على صالة نادي الشعلة حيث يدخل الشرق هذه المباراة وهو في المركز التاسع برصيد ١١ نقطة من ٣ انتصارات . بينما العدالة في المركز السادس بنفس رصيد النقاط ومتقدما بعدد ٤ مرات فوز . يقود المباراة سعد القحطاني وسعيد ماهل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com