الأخبارالكرة العربية

أربع مباريات مع انطلاقة الجولة العاشرة لدوري عمانتل

يواصل قطار دوري عمانتل طريقه ووصل محطته العاشرة والتي سوف تنطلق الأحد بإقامة أربع مباريات تبحث من خلالها (8) أندية عن حصد النقاط والخروج بنتيجة ايجابية ، وخاصة بعد الراحة التي حصلت عليها (7) أندية بسبب إقامة مباريات كأس جلالة السلطان مؤخراً.

اللقاء الاول يجمع نادي نزوى مع نادي صحار على أرضية مجمع نزوى الساعة 17:25 ، وفي نفس التوقيت يستضيف مجمع صحار لقاء نادي صحم مع نادي الاتحاد . بينما يقام ديربي جنوب الباطنة والذي يجمع الرستاق مع المصنعة على مجمع الرستاق عند الساعة 19:35 . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي السيب لقاء القمة الذي يجمعه مع نادي النصر على أرضية استاد السيب .

 

نزوى وصحار

يبحث الفريقان عن الفوز الذي تأخر كثيرا ، ويهدف كلا من نادي نزوى وصحار إلى إسعاد جماهيرهما التي بدأت غير سعيدة بسبب موقع الفريقين في سلم الترتيب ومواصلة نزيف النقاط وغياب الانتصارات ، وبالتالي فإن اللقاء لا يتحمل نتيجة التعادل التي هي ليست مجدية للفريقين ، وتمثل خسارة لهما . نزوى يملك (6) نقاط في المركز (11) ، بينما صحار يسبقه بنقطة ومركز حيث يحتل المركز (10) برصيد (7) نقاط . وبالتالي فإن الفوز هو شعار سيكون حاضرا أمام الفريقين . ويدرك علي البلوشي مدرب نزوى ان الفوز هو الاهم بالنسبة له وخاصة ان الفريق اقتنص نقطة ثمينة من نادي الاتحاد في الجولة السابقة . بينما خسر صحار الجولة السابقة امام نادي المصنعة بهدف نظيف .

يدير مباراة نزوى وصحار الحكم عمر اليعقوبي ويساعده كلا من عبدالله الشماخي وأيمن الحبسي وصفوان العزري الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام محمود الغطريفي.

 

صحم والاتحاد

فريقان وصلا دور الثمانية في مسابقة كأس جلالة السلطان ، صحم ودع المسابقة بالخسارة مرتين من السيب ، بينما تأهل الاتحاد الى المربع الذهبي وهذا ما يجعله منتعشا ومنتشيا في مواجهة صحم والعودة بالنقاط الثلاث ، وخاصة ان الفريق لم يحقق سوى فوز في الدوري من اصل (9) مواجهات ، بينما فاز في مباراتين من أصل (4) مباريات في مسابقة الكأس . صحم هو الآخر يبحث عن الهروب من مؤخرة الترتيب ، ورغم ان الفريق يسير في تحسن من الناحية الفنية إلا انه لا يزال يبحث عن الفوز الذي يبعده عن خطر الهبوط ن وخاصة ان الفريق ودع بطولة الكأس وعليه التفرغ لبطولة الدوري ، ولا يملك حاليا أي رصيد من النقاط . بينما نادي الاتحاد يحتل المركز التاسع برصيد (9) نقاط ولم يحقق الفريق سوى فوز واحد مع حضور نتيجة التعادل في (6) مناسبات .

وأسندت إدارة مباراة نادي صحم مع نادي الاتحاد إلى الحكم هيثم العامري ويساعده كلا من رشاد الحكماني وسالم العبري والوليد الصبحي حكم رابع، وحمد المياحي مقيم الحكام.

 

ديربي خاص

يلتقي الرستاق والمصنعة في ديربي جنوب الباطنة على أرضية مجمع الرستاق، حيث يبحث كل فريق عن نقاط الفوز، وخاصة أن الفريقان يدخلان اللقاء بنشوة عالية بعد فوزهما في الجولة السابقة، حيث فاز الرستاق على نادي النهضة بنتيجة 3-1، بينما فاز المصنعة على نادي صحار بهدف نظيف. ويتواجد المصنعة في المركز الثالث برصيد (17) نقطة، بينما يحتل نادي الرستاق المركز السادس برصيد (14) نقطة وبالتالي فإن فوز المصنعة وخسارة ظفار سوف يقفز به إلى المركز الثاني، كما أن الرستاق يبحث عن الفوز ليقفز إلى المركز الثالث. وأكمل الفريقان جاهزيتهما لهذا اللقاء الذي من المتوقع أن يكون مثيرا من الجانبين.

ويدير لقاء الديربي الحكم محمود المجرفي ويساعده كلا من حمد الغافري وسمح الهنائي وإبراهيم الفارسي الحكم الرابع والمقيم خالد الهنائي.

 

قمة مثيرة

يستقبل نادي السيب على أرضية استاد السيب نادي النصر في مباراة قمة وإثارة وخاصة أن الفريقان سبق وأن التقيا في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم، وبالتالي فإن لقاء الدوري سيكون مغايرا وخاصة ان السبب منتشي بالتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة الكأس، ولكنه خسر الجولة السابقة في الدوري ونقص فارق النقاط مع نادي ظفار الوصيف إلى ثلاث نقاط، وبالتالي فإن أي تعثر للمتصدر نادي السيب سوف يجعله في حسابات معقدة. في الجانب الآخر فإن نادي النصر لا يتواجد إلا في مسابقة الدوري بعدما ودع بطولة الكأس مبكرا على يد السيب، وبالتالي فإن الفريق بقيادة مدربه الوطني أكرم حبريش يبحث عن (الثأر) من الفريق الذي أقصاه من مسابقة الكأس، وبالتالي فإن الاثارة سوف تكون عنوان المباراة. ويملك السيب (22) نقطة في المركز الأول، بينما يملك نادي النصر (15) نقطة في المركز الخامس.

ويدير لقاء القمة بين السيب والنصر الحكم خالد الشيدي ويساعده كلا من ناصر أمبوسعيدي وعمر العلوي وماجد الحاتمي الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام دكتور سالم الراشدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com