التقارير والحواراتالكرة العربية

قناص وحدة صنعاء: لعبنا بشكل قوي وانتزعنا الصدارة بكل استحقاق

عبر مهاجم وحدة صنعاء المتألق سعيد المنصوب عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه عصر الأحد أمام شعب إب بهدفين دون رد بختام مباريات الأسبوع الخامس من الملتقى الشتوي الرابع .

وسجل المنصوب هدفي فريقه في الدقيقتين 35 و 56 وقاده للفوز في المباراة وانتزاع صدارة المجموعة.

وتحدث المنصوب عن المباراة بالقول ” دخلنا المباراة بكل جدية وحماس للانتصار وتقديم  مستوى وصورة تليق بالزعيم وأستطعنا تحقيق ذلك”.

واستطرد سعيد قائلًا ” واجهنا فريقا قويا وذو تاريخ كبير لكن بعزيمة الشباب سيرنا المباراة بالطريقه التي نريدها وأظهرنا للجميع من هو الوحدة”.

 

وأشاد المنصوب بالمدير الفني للوحدة الكابتن أمين السنيني قائلا “بحنكة ودهاء وعمل الكابتن أمين أخرج كل اللاعبين ما في جعبتهم وقدم الجميع أداء كبير وسيطرنا على دقائق والمباراة وأنتزعنا صدارة المجموعة”.

وأكمل سعيد بالقول “نملك توليف رائعة من اللاعبين من حراسة المرمى وحتى الهجوم وكرة القدم لعبة جماعية ومتى ما وجد الانسجام والتفاهم جاءت الانتصارات والمستوى الجيد”.

وتحدث سعيد عن فريقه قائلًا ” ندافع بصورة جماعية ونهاجم بصورة جماعية أيضا من أجل شعار الفريق وهذا ما جعلنا لا نتلقى الأهداف وفي المقابل نسجل وننتصر”.

وعن تميزه قال “الجد والاجتهاد والإصرار عامل مهم للاعب بالإضافة لتقديم كل ما نملك من أجل فانلة الزعيم يجعلنا نظهر بشكل جيد والأهداف هو نتاج عمل المجموعة دون تحديد” .

وأنهى سعيد المنصوب بالقول “تبقت لنا مبارتان مهمتان أمام 22 مايو وصقر تعز سنحضر لهم بشكل قوي من أجل حسم بطاقة العبور للدور النصف النهائي دون الدخول بأي حسابات أخرى وسنسعى لحصد نقاط المجموعة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى