الأخبارالكرة السعودية

السادة: عانينا ظروفاً مختلفة لكن كان لها مكاسب ونعد بالتغيير 180 درجة

كشف المدير التنفيذي ومشرف كرة اليد بنادي الصفا أحمد السادة، عن التحديات التي واجهت الفريق في هذا الموسم، وكيفية نجاح الإدارة  في تلافي كل هذه المعضلات، وقال السادة بحسب حديثه لصحيفة الكأس الرياضية: واجه فريق كرة اليد ظروف خاصة منذ بداية الدوري، كذلك تولي جهاز فني جديد زمام الأمور الفنية بالفريق، وابتعاد اللاعبين عن المشاركة لظروف مختلفة، مثل يوسف الطويل الذي أجرى عمليه في الوتر، كابتن الفريق حسين الذي أعير لمضر، وبلغ عدد اللاعبين المبعدين أكثر أربعة لاعبين.

وأضاف: بالتالي كان الاعتماد الكلي على اللاعبين الشباب، واضطررنا للاستنجاد بلاعبين محترفين، ألا أنهما لم يتوفقا مع الفريق، كذلك الاستعانة بلاعب الشباب بفريق النور مهند العابد، كل هذه الظروف وغيرها جعلت مستوى الفريق يتفاوت خلال الموسم.

وتابع: لكن رغم ذلك هناك هناك مكاسب كبيرة مثل الشباب الذي أخذوا فرصتهم في المشاركة وسوف نجني هذه المكاسب الموسم القبل عندما يلتحق اللاعبين الأساسيين وذوي الخبرة بالفريق.

واختتم السادة حديثه للكأس قائلا: الآن ننسى هذا الموسم، كنا نتطلع لنكون في متوسط جدول الترتيب وبحمدلله قد تحقق ذلك، ومنذ الآن بدأننا العمل للموسم المقبل وسنعد الجمهور بشكل غير ونتغير للأفضل بنسبة 180 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com