ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

طائرة الممتاز..هبوط السلام وبقاء الوحدة

في ختام مسابقات الدوري الممتاز للكرة الطائرة وفي الجولة ٢٢ . حضرت الإثارة والندية في لقاءات الخميس والتي اسفرت نتائجها على النحو التالي:

بقاء وهبوط
في صالة نادي الوحدة كانت جماهير وأسرة كرة الطائرة تترقب نتيجة ذلك اللقاء والذي انهاه فرسان مكة بفوز مستحق بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوط وهي النتيجة التي رفعت عدد مرات الفوز للوحدة الى ٧ انتصارات و٢٣ نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد الابتسام عند ٨ انتصارات و٢٠ نقطة في المركز التاسع . وأجل لاعبو الوحدة فرحتهم الى حين نهاية لقاء النصر والسلام والذي اقيم بصالة نادي النصر حيث انتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط وهي النتيجة التي اعلن من خلالها تأكيد مرافقة السلام لفريق الموج وهبوطهما الى مصاف اندية الأولى حيث تجمد رصيد السلام عند ٦ انتصارات ولم تشفع له النقاط ٢١ بالبقاء . اما فريق النصر فقد أكد تمسكه بالمركز الخامس ورفع رصيده الى ١١ فوز برصيد ٣٢ نقطة .

ضمك يعبر أجواء الاتحاد
في ابها وبالتحديد في صالة نادي ضمك خسر الاتحاد من مضيفه ضمك بنتيجة شوطين مقابل ثلاثة بعد مباراة قوية ومتكافئة امتدت قرابة ساعتين . ورفع ضمك رصيده الى ٢٥ نقطة من ٩ انتصارات في المركز السابع بينما تجمد رصيد الاتحاد عند ١٥ فوز وارتفع رصيده نقطة واحدة ليصبح ٤٧ متمسكا بالمركز الثالث .

الفيصلي يعمق جراح الموج
لم يجد الفيصلي صعوبة في تجاوز صاحب المركز الأخير فريق الموج وبنتيجة ٣ أشواط مقابل صفر . حيث رفع رصيده الى ٣١ نقطة من ١٠ انتصار في المركز السادس . بينما تجمد رصيد الموج عند نقاطه ٩ من ٣ انتصارات .

الترجي يضمن النخبة
ضمن فريق الترجي مشاركته في بطولة النخبة لهذا العام بعد تمسكه بالمركز الرابع وفوزه المستحق على الخليج ٣ مقابل شوط . حيث رفع الترجي رصيده الى ٤٣ نقطة من ١٣ انتصار بينما تجمد رصيد الخليج عند ٢٢ نقطة من ٨ فوز في المركز الثامن .
الجدير بالذكر أن آخر لقاءات المسابقة ستجمع الاهلي مع الهلال عصر  السبت حيث سيتم تتويج الهلال باللقب وكذلك اصحاب المركزين الثاني والثالث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com