ألعاب مختلفةالكرة السعودية

حكام الطائرة يكرّمون غزاي الحارثي بحضور الخليفي

أقام حكام كرة الطائرة بمحافظة الطائف، بحضور صحيفة الكأس وفي ليلة وفاء ومحبة، أقاموا حفل تكريم للحكم الأستاذ غزاي الحارثي، والذي وصل إلى سن الاعتزال القانوني، وأقيمت الاحتفالية بمنزل عضو لجنة حكام الطائف الدكتور سعيد الغامدي.

 

نخبة من الضيوف

شهدت الاحتفالية حضوراً مفاجئاً لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الحكم العالمي الأستاذ عبدالله الخليفي بالإضافة إلى عضو مجلس إدارة الاتحاد، الأستاذ عبد الله أمين، ومدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة الطائف الأستاذ عبد الله الزايدي ونائب رئيس لجنة الحكام الأستاذ صالح الغامدي ورئيس لجنة حكام المنطقة الشرقية الحكم العالمي أمين الطريفي ومقرر لجنة حكام حائل الأستاذ صالح الغامدي وكذلك مدير الملاعب بمدينة الملك فهد الرياضية الأستاذ مهدي البقمي .

كما حضر الحفل عدد من ضيوف بطولة تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية والمقامة حالياً بالطائف بجانب مجموعة من حكام المنطقة الغربية.

 

فقرات الاحتفال

بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف ومن ثم تقديم الهدايا التذكارية والتي قدمت من عدد من الجهات والأفراد، على غرار لجنة حكام المملكة، الأستاذ عبدالله الخليفي، لجنة حكام الغربية، الأستاذ عبدالله أمين، لجنة حكام الطائف، الأستاذ أمين الطريفي، الأستاذ مشعل الخضري، الأستاذ أحمد الغامدي وابنه الأستاذ ماجد الغامدي، وبعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء.

 

أمسية شعرية

شهدت الاحتفالية مشاركة المحتفى به الأستاذ غزاي الحارثي بالعديد من قصائد الشعر التي يشتهر بها ويبدع في إلقائها.

 

الخليفي سعيد بالحضور

رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة سابقاً، الحكم العالمي عبدالله الخليفي، عبر عن سعادته بالحضور لهذه المناسبة ومشاركة صديقه الأستاذ غزاي يوم حفل اعتزاله، وأضاف الخليفي بأن علاقته مع “أبو عادل” امتدت لأعوام عديدة سواء في مجال التحكيم أو على المستوى الشخصي.

 

غزاي يشكر الجميع

الأستاذ غزاي الحارثي قدم شكره لجميع من حضر يوم تكريمه وخص فيهم الثلاثي من  حكام منطقة الطائف وهم الدكتور سعيد، وعبد العزيز إسلام وظافر الشهري، ووصف غزاي حضور الأستاذ عبد الله الخليفي من الرياض بأنه أكبر تكريم له، كما شكر أبو عادل، كل من حضر أو اعتذر عن الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com