ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أصحاب الصدارة يحافظون على مواقعهم ممتاز ناشئي الطائرة

 

لم تشهد منافسات الجولة العاشرة من دوري ممتاز الناشئين للكرة الطائرة أي مفاجآت تذكر في نتائجها التي انتهت عليها هذه الجولة .

أصحاب الصدارة

حتى قبل الجولة الأخيرة من المسابقة، ضمنت خمسة فرق الوصول الى المرحلة الثانية للمنافسة على اللقب وهذه الفرق هي المتصدر الخويلدية الذي حقق فوزاً مهماً على الاتحاد ٣ مقابل صفر حيث رفع رصيده الى ٢٨ نقطة من ١٠ انتصارات متمسكا بالصدارة بينما تجمد رصيد الاتحاد عند ٨ نقاط من فوزين في المركز العاشر . أما صاحب المركز الثاني فريق الابتسام فقد حافظ على موقعه برصيد ٢٥ نقطة من ٨ انتصارات برغم خسارته من الصفا بشوط مقابل ٣ حيث رفع من خلالها الصفا رصيده الى ٨ انتصارات ايضا في المركز الرابع برصيد ٢٣ نقطة .

أما صاحب المركز الثالث فريق الهداية فقد حقق فوزه على الخليج ورفع رصيده الى ٢٤ نقطة من ٨ انتصارات بينما تراجع الخليج للمركز السادس برصيد ١٦ نقطة من ٥ انتصارات . وشهد ترتيب الاوائل عودة قوية للسلام بفوز مهم  على العرين ٣ مقابل ١ وهي التي رفعت رصيده الى ٦ نقاط ضامناً مشاركته في المرحلة الثانية مع منافسي البطولة . أما العرين فقد تراجع للمركز التاسع وترك مركزه للموج والهلال الذي حقق الفوز بثلاثة أشواط نظيفة .

أما الأهلي فقد حقق فوزا معنويا على الوحدة ٣ مقابل ٢ ولم تشفع له لتغيير مركزه الأخير .

 

محطات الخطر

هناك أربعة فرق ستتجه إلى خوض منافسات الهبوط بعد الجولة القادمة . وقد ضمنت بعض الفرق هذه المراكز حتى بعد  نهاية الجولة الأخيرة وهذه الفرق هي الأهلي والوحدة والاتحاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com