الكرة العربية

تشرين يواصل العزف المنفرد في الدوري السوري

واصل تشربن صدارته للدوري السوري الممتاز لكرة القدم  وحافظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب منافسيه، بفوزه على الوثبة في مباراة جميلة وممتعة تصدرت المشهد في الأسبوع العشرين.

البداية كانت صفراء من خلال الانتشار والضغط على منطقة الضيوف ليتمكن الشاب محمد مالطا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 21، لكن الوثبة لم يمهل أصحاب الأرض طويلا فسجل المدافع سعد احمد هدف التعادل في الدقيقة 31.

المباراة مرّت سجالا بين الطرفين مع أفضلية لأصحاب الأرض الذين انطلقوا في الشوط الثاني متأثرين بنتيجة منافسهم الجيش، فانطلق ماهر دعبول في الدقيقة 62 في منطقة الجزاء وسجل الهدف الثاني للبحارة الذين تراجعوا قليلاً لامتصاص الضغط المتوقع من الضيوف قبل أن يثبت باسل مصطفى النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع بهدف هو الأول له بعد عودته من الإصابة.

 

الحرية يسقط من جديد

و غير بعيد عن اللاذقية وعلى الشريط الساحلي حقق جبلة فوزاً كبيراً على الحربة وهزمه بهدفين نظيفين بعد مباراة قوية تسيدها الحرية في شوطها الأول وكاد أن يسجل أكثر من مرة عن طريق طه دياب وتسديداته القوية التي لامست الشباك أكثر من مرة لكن من الجهة الخاطئة.

وفي الثاني تراجع الأخضر الحلبي لمحاولة الحصول على النقطة بعد تعذر التسجيل لكن مصطفى الشيخ يوسف فاجأ الجميع بتسديدة قوية أسكنها الشباك، هدف التقدم الأول في الدقيقة 79، و مع نهاية المباراة حصل محمود البحر على ركلة جزاء سددها بنفسه ليضمن لفريقه النقاط الثلاث وليبتعد بصدارة الهدافين ب 14 هدفاً.

و بهذه الخسارة استقر الحرية في المركز الأخير ب8 نقاط فقط ليكون الفريق الأكثر تهديدا في سباق الهروب من الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com