الكرة العربية

شعب صنعاء يعزز حظوظه في بلوغ نصف نهائي شتوي صنعاء والبيضاني يعد بالتأهل

حقق شعب صنعاء فوزاً عريضاً على فتح ذمار برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة للبطولة من بطولة كرة القدم الرابعة بملتقى وحدة صنعاء الشتوي التي ينظمها فرع قدم الأمانة.

ورفع شعب صنعاء بهذا الفوز رصيده لـ12 نقطة محتفظاً بمركزه الثاني وبات بحاجة للتعادل من لقائه ضد الأهلي في الأسبوع الأخير..أما الفتح فبقي بدون نقاط في ذيل الترتيب.

وكان اليرموك قد حسم بطاقة التأهل عن المجموعة برصيد 13 بالفوز على اتحاد إب بهدف نظيف.

وبالعودة لأحداث اللقاء أنهى الفتيان الشوط الأول متقدماً بهدف سجله هدافه علاء الصهباني الذي استغل عرضية زميله عبد الرحمن الذبحاني ووضعها برأسه في الشباك عند الدقيقة 45.

وأضاف عمر الرداعي الهدف الثاني لشعب صنعاء بعد كرة ركنية لعبها محمد مفتاح وحولها الرداعي براسه في المرمى عند الدقيقة 64.

وعاد الصهباني ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 71.

ولعب علاء عوشة كرة بينية لزميله طلال الخميسي الذي انفرد بحارس الفتح وسجل الهدف الرابع للشعب عند الدقيقة 85.

أدار المباراة مصطفى عبد الغني وساعده علي النقيب وعواد الطيري وطلال المسوري رابعا وراقبها فنيا مختار صالح واداريا علي صلاح.

وتختتم مباريات الجولة السادسة الاثنين بمواجهة شباب الجيل واهلي صنعاء.

 

بيضاني: الضغوط أخّرت الفوز وسنلعب مباراة نهائية ضد الأهلي

عبر صخرة الدفاع لنادي شعب صنعاء جلال البيضاني عن سعادتهِ الكبيرة عقب الفوز الذي حققهُ فريقهِ على حساب فتح ذمار في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد لحساب الأسبوع الخامس لشتوي 4.

وأكد في تصريحات خاصة باللجنة الإعلامية بالملتقى الشتوي: لعبنا تحت ضغوط كبيرة وكنا مطالبون بالفوز وهذا سبب تأخر حسمنا للمباراة والحمد لله أن تأتي متأخراً خيراً من ألا تأتي .

وتابع البيضاني: نملك توليفة ممتازة من اللاعبين، وقادرون على التأهل ومباراتنا ضد أهلي صنعاء سنخوضها كنهائي ونرجو من الله التوفيق.

وامضي البيضاني: لكل مباراة ظروفها والجميع يعلم ذلك ومباراتنا ضد فتح ذمار كانت ذات إيقاع عالٍ ولم يظهر الشعب بمستواه الحقيقي رغم الفوز الكبير.

وواصل:  راضٍ كل الرضا عن المستوى الذي ظهرنا به ومستوانا ليس مقياس كوننا لم نكن في يومنا وسنكون بالموعد اأمام الأهلي ونعد جماهيرنا بالتأهل.

ويخوض الشعب مباراته الأخيرة ضد أهلي صنعاء في الأسبوع السادس للملتقى الشتوي ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لضمان التأهل رفقة اليرموك الذي بدوره قد ضمن تأهله في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com