ألعاب مختلفة

دوري أمم الطائرة في فقاعة آمنة بإيطاليا

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB) أن مدينة ريميني، إميليا رومانيا، إيطاليا ستستضيف دوري الأمم للكرة الطائرة للسيدات والرجال VNL 2021 في فقاعة آمنة لضمان قدرة الرياضيين على المنافسة بأمان.

وتمّت الموافقة على مفهوم الفقاعة الآمنة من قبل مجلس VNL في يناير، وسيشهد استيعاب أفضل دول العالم للكرة الطائرة للسيدات والرجال والتنافس في فقاعة واحدة آمنة طوال مدة الحدث.

وستتنافس الفرق في شكل جولة روبن بإجمالي 15 مباراة لكل فريق في الفترة ما بين 25 مايو و20 يونيو لحدث السيدات و28 مايو إلى 23 يونيو لحدث الرجال.  ستنتقل الفرق الأربعة الأولى لكل جنس، بدلاً من الستة المعتادة، إلى نهائيات VNL للتنافس على اللقب النهائي لأبطال VNL.

وستقام مباريات نصف النهائي والنهائيات للسيدات يومي 24 و 25 يونيو على التوالي، وستقام مباريات الرجال يومي 26 و 27 يونيو، على مدار 31/32 يومًا ، وسيتم لعب 124 مباراة كرة طائرة على مستوى عالٍ لكل جنس ضمن الفقاعة الآمنة ، مع إعطاء الأولوية القصوى لصحة ورفاهية جميع المشاركين.

وأعربت أكثر من 6 دول عن اهتمامها باستضافة حدث VNL الرائد في عملية مناقصة مفتوحة.. وتم بعد ذلك تقييم جميع الطلبات الواردة مع المرافق وخبرة استضافة الحدث والقدرة الأمنية لاستضافة حدث آمن ومضمون كاعتبارات أساسية.

بعد هذا التقييم، تقرر أن إيطاليا وشركة RCS Sports and Events ، ستنظم VNL 2021 للسيدات والرجال في فقاعة آمنة.

وسيتم تنفيذ أحدث الإجراءات المضادة لـ COVID-19 للحد بشكل كبير من خطر انتقال الفيروس، بما في ذلك الاختبارات المتكررة ، والتدابير الصحية والنظافة الصارمة ومجموعة من بروتوكولات التخفيف من المخاطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com