الكرة السعودية

القيصومة يهزم كميت وبيشة يضيع فرصة الانفراد بصدارة دوري الثانية

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة فوزاً مهماً على كميت بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي القيصومة ضمن الجولة ٢٢ من دوري الدرجة الثانية السعودي.

سجل أهداف المباراة محمد الشمري في الشوط الأول، وأضاف في الشوط الثاني ابراهيم الخالدي ومطلق الشمري الهدفين الثاني والثالث، وصعد القيصومة بهذا الفوز إلى المركز الثالث مستثمراً تعادل الجندل مع الأخدود بهدفين لكل منهما، ورفع القيصومة نقاطة إلى ٤٠ نقطة وتجمد رصيد كميت عند ١٩ نقطة بالمركز قبل الأخير.

وأضاع بيشة فرصة الانفراد بالصدارة بتعادله إيجابياً مع الانتصار بهدف لكل فريق، ورفع بيشة رصيده إلى ٤٣ نقطة متساوياً مع الأخدود، ووصل الانتصار إلى ٢٣ نقطة.

وتلقى الصفا خسارة من ضيفه الأنصار بثلاثة أهداف دون مقابل، وتغلب التقدم على الحجاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومزق السد شباك اللواء بفوزه عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين، وظفر الزلفي بنقاط مواجهته مع العربي بفوزه بهدف.

وفي آخر مباريات المجموعة الثانية تعادل الرياض وضيفه الخلود سلبياً ولم تؤثر النتيجة على موقعيهما في سلم الترتيب فبقي الخلود بالمركز الثالث برصيد ٣٨ نقطة، والرياض بالمركز السادس برصيد ٣٢ نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى