الكرة السعودية

نصر المتعة يهزم الباطن بالسبعة

حقق النصر فوزاً كاسحاً على الباطن بلغ سبعة أهداف دون مقابل، حينما تقابلا الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب (مرسول بارك).

افتتح التسجيل المدافع علي لاجامي من عرضية من ركلة زاوية أودعها برأسه في مرمى الباطن عند الدقيقة 13 واستمرت محاولات الباطن بالعودة للمباراة، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل عودة الحارس الدولي وليد عبد الله لمستواه وإنقاذه لأكثر من كرة خطرة على مرماه، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وعند بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 49 أحرز المغربي نور الدين مرابط الهدف الثاني بعد فاصل مهاري من المبدع سامي النجعي ، بعدها ومن عرضية قوية لمرابط يسجل اللاعب ضيف الله القرني هدفاً ثالثاً بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 52.

واستمر النصر في سيطرته على منطقة المناورة ومرر النجعي كرة جميلة لعبد الرزاق حمدالله سجل معها الهدف الرابع عند الدقيقة 58 ، ومن فاصل مهاري يتحصل حمد الله على ركلة جزاء وحالة يتطلب الحكم مشاهدتها على تقنية VAR ويضعها الهداف على يسار الحارس مسجلاً الهدف الخامس عند الدقيقة 62 وبعدها ب 6 دقائق أحرز بيتروس الهدف السادس من ركلة حرة مباشرة ، وبعدها بعشر دقائق يتحصل النصر على ركلة جزاء أهدرها حمد الله بعد أن تصدى لها الحارس ، ليخسر فرصة تحقيق الهاتريك.

وأجرى مدرب الفريق عدة تغييرات من أجل تدوير اللاعبين، وأدخل المهاجم رائد الغامدي ، الذي استغل تمريرة حمدالله في العمق ليحرز الهدف السابع عند الدقيقة 79 وسط استسلام وانهيار تام للاعبي الباطن، ليرفع النصر رصيده للنقطة 36 محتلاً المركز الخامس، ويبقى الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com