الكرة العربية

الثوار والبحرية يتعادلان والمدفعجية وبيت حانون ينتصران في الدوري الممتاز الفلسطيني

ظفر شباب جباليا بنقطة ثمينة بفوزه على خدمات الشاطئ ، وحقق الصداقة  الفوز على التفاح، وانتصر بيت حانون على الهلال ضمن  منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الممتازة الفلسطيني.

 

الشاطئ *  شباب جبالیا

حقق فريق الثوار التعادل الإيجابي على فريق خدمات الشاطئ بهدف لهدف في مباراته على ملعب اليرموك، واستطاع الثوار أن يرفع رصيد نقاطه إلى 17 نقطة وبقي بالمركز الثالث، بينما أصبح في رصيد البحرية 13 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً.

واستطاع البحرية أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 18 عن طريق محمد الحمامي، بينما سجل هدف التعادل للثوار محمد عبيد من ركلة جزاء في الدقيقة 89 ، وطرد لاعب البحرية مصطفى حسب الله لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 89، وأدار اللقاء الحكام فایز عمران، وساعده عدنان حنیدق وخالد بدیر، وسامح القصاص رابعاً.

 

الصداقة * التفاح

وعلى ملعب فلسطين فاز فريق المدفعجية على التفاح بهدف دون رد،  ليرفع رصيد نقاطه إلى 17 نقطة ويصبح في المنطقة الأكثر دفئاً بالمركز الرابع ، فيما بقي رصيد التفاح 6 نقاط في مركز قبل الأخير.

سجل حازم شكشك للصداقة هدف الفوز في الدقيقة 55 ، بينما تم طرد لاعب التفاح حربي السویركي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 56، وطرد لاعب الصداقة محمد أبو ناجي بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 67، وأدار اللقاء الحكام : محمد أبو شھلا، وساعده فادي السمهوري ورشید حمدونة، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

 

بيت حانون الرياضي * الهلال

ظفر فريق بيت حانون الرياضي بنقطة ثمينة بعد فوزه على الهلال الغزي بهدف ليبتعد عن صراع البقاء، على ملعب بيت حانون الرياضي، وهز ناجي النحال شباك الهلال في الدقيقة 80، ورفع بيت حانون رصيد نقاطه إلى 15 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، فيما بقي الهلال يعاني من شبح الهزائم المتلاحقة عند رصيد 6 نقاط في المركز العاشر.

وأدار اللقاء الحكام : خالد أبو الخیر، وساعده محمد الغول وأحمد شبیر، وھاني مسمح رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com