ألعاب مختلفةالكرة السعودية

بداية قوية في الدور الثاني من منافسات الصعود لأولى الطائرة..والجبر يحتفي بالزغيبي

تنطلق في صالة نادي هجر الاثنين منافسات المرحلة الثانية من بطولة نهائيات الصعود للدرجة الأولى في الكرة الطائرة، والتي شاركت فيها ٨ فرق تأهلت منها ٤ فرق للمرحلة الثانية.

 

نظام البطولة

تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد على مدى ثلاثة أيام  ويتأهل من خلالها فريقين إلى دوري الدرجة الأولى للموسم القادم.

 

أبها مع الجواء

في الساعة الرابعة عصرا.. فريق أبها تأهل إلى تلك المرحلة عقب صدارته للمجموعة الأولى بينما الجواء هو ثاني المجموعة الثانية، ويضم الفريقان عددا من نجوم اللعبة المعتزلين الذين سيشكلون قوة إضافية لهما.

 

الشباب مع العمران

في الخامسة والنصف مساء.. ويدخل العمران ذلك اللقاء وهو متصدر المجموعة الثانية بينما الشباب هو ثاني المجموعة الأولى ولن تقل أهمية اللقاء عن المباراة الأولى والتي تضم أيضا عددا من النجوم أصحاب الخبرة.

 

الجبر يحتفي بالزغيبي

المدرب الوطني وإداري المنتخبات السنية الكابتن عبد الله الجبر وأشقائه أقاموا احتفالية جميلة على شرف رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي وذلك باستراحة ومزرعة الجبر في الأحساء.. وحضر الاحتفالية عددا من لجان البطولة ممثلاً بالفنية والحكام وكذلك ضيوف البطولة والمدربين الوطنيين.. وبدأ الحفل  بكلمة الكابتن عبد الله الجبر التي رحب فيها بالحضور ومقدماً مباركته للدكتور الزغيبي على توليه إدارة مجلس الاتحاد.. ثم قدم الجبر وأشقاؤه درعاً تذكاريا لرئيس الاتحاد تلاها تناول الجميع وجبة العشاء وقطع التورتة الخاصة بهذه المناسبة والتي وضعت فيها صورة الزغيبي وعليها عبارات التهنئة.

عقب ذلك ألقى رئيس الاتحاد كلمة شكر فيها  الكابتن عبد الله الجبر وإخوانه على كرم الضيافة.. وأكد الزغيبي بأن المرحلة المقبلة تحتاج العمل بالأفعال وليس الأقوال، مضيفاً: أحاديث ونقاشات الغرف المظلمة نريدها أن تخرج وتظهر وترى النور ولا تكون حبيسة هذه الغرف.

بعض ضيوف الحفل والقادمين من مدن المملكة ( الجلعود وحبتر والشراري والعبد اللطيف وكذلك العتيق وجوفان والهداب ) شكروا الجبر على هذه الاحتفالية ووصفوها بغير المستغربة من شخص محب وعاشق للكرة الطائرة.

 

الزغيبي: الاحترازات مهمة

وجه رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي جميع لجان البطولة بالحرص على تطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارتي الصحة والرياضة بشأن جائحة كورونا.

وقدم الزغيبي شكره لرجال الأمن في صالتي وزارة الرياضة بالأحساء وكذلك نادي هجر على ما يبذلونه من جهد في متابعة تطبيق “توكلنا”.. والتي تعد مطلباً رئيسياً في مشاركة أي شخص في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com