الكرة العربية

المتعثّر يحرج المتصدّر والشجعان والماتادور ينتصران بالدوري الممتاز الفلسطيني

خطف نادي الجلاء نقطة ثمينة من شباب رفح بالتعادل السلبي، فيما انتصر خدمات رفح واتحاد الشجاعية على حساب اتحاد خان يونس وشباب خان يونس، وذلك ضمن  منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الممتازة الفلسطيني .

 

الجلاء * شباب رفح

سيطر التعادل السلبي على مباراة الجلاء المتعثر والزعيم المتصدر على ملعب فلسطين، بعدما خطف الجلاء نقطة ثمينة من الزعيم وأغلق الطريق عليه للابتعاد بصدارة الترتيب لهذه الجولة.

وارتفع رصيد الجلاء إلى 6 نقاط للمركز العاشر بفارق الأهداف عن المركزين الأخيرين، فيما رفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة بالصدارة، وأدار اللقاء الحكام: عماد مرجان، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، ومحمود أبو مصطفى رابعا.

 

الشجاعية * شباب خان يونس

حقق فريق اتحاد الشجاعية الفوز على ضيفه شباب خان يونس بهدف دون رد، على ملعب اليرموك، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتقدم للمركز السابع مؤقتا، بينما بقي شباب خانيونس عند رصيد الـ11 نقطة بمركزه التاسع.

وسجل اللاعب أحمد حرارة هدف الفوز للشجعان في الدقيقة الـ79 ، وأدار اللقاء: سامح القصاص، وساعده محمود أبو حصيرة وعبد الرحمن زقوت، وهلال شبات رابعا.

 

خدمات رفح * اتحاد خانيونس

أضاف خدمات رفح انتصاراً جديداً بعدما فاز على الوصيف اتحاد خان يونس بهدفين بلا رد على ملعب رفح البلدي وارتفع رصيد الماتادور إلى 16 نقطة وتقدم للمركز الخامس، بينما بقي الاتحاد عند 19 نقطة بمركزه الثاني مؤقتا.

هز شباك الإتي ، ثنائي الماتادور أنس الشخريت ومعتز النحال، وأدار اللقاء: عاهد المصري، وساعده محمد السدودي ومحمد خطاب، وأمين عويص رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com