ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الشباب وأبها يحلقان إلى أولى الطائرة..والزغيبي يبارك

تأهل فريقا الشباب وأبها إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وذلك عقب ختام  منافسات اليوم الأخير من نهائيات الدرجة الثانية للصعود للدرجة الأولى والتي أسدل الستار على  مبارياتها المقامة في صالة نادي هجر بالأحساء وأسفرت أحداثها كالتالي :

 

الشباب البطل

في اللقاء الاول أعلن الشباب تأكيد صدارته وتحقيقه للقب البطولة عقب تجاوزه فريق الجواء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر في مباراة أظهر فيها لاعبو الشباب إصرارهم على تحقيق ثلاث نقاط وضمان كأس البطولة والميداليات الذهبية مع تأهلهم المؤكد.

 

أبها يحجز البطاقة الثانية

في اللقاء الثاني حضرت الإثارة والندية والقوة في مباراة أبها مع العمران والتي تحدد نتيجتها صاحب البطاقة الثانية لمرافقة الشباب إلى الصعود . وبعد سيناريو طويل امتد إلى خمسة أشواط استطاع أبها تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وسط فرحة كبيرة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين بتحقيق حلم الصعود إلى الدرجة الأولى.

 

دروع وتكريم من العمران

بين الشوطين الأول والثاني قامت إدارة نادي العمران بتقديم دروع تذكارية وتكريم لعدد من ضيوف البطولة واللجان العاملة ممن ساهموا في إنجاحها.. كما تم تقديم هديه خاصة لرئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي.

 

التتويج

عقب نهاية اللقاء، بدأت مراسم التتويج بحضور رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الإبراهيم حيث بدأ بتكريم حكام اللقاء وحكام البطولة ثم تكريم خاص من اتحاد الطائرة للحكمين الدوليين ناصر المهنا وجوفان الجوفان ولإدارة نادي هجر وبعد ذلك تم تقليد صاحب المركز الثالث فريق العمران الميداليات البرونزية وكذلك فريق أبها بالمركز الثاني والميداليات الفضية ثم تتويج الذهب وكأس البطولة لفريق الشباب.

 

أفضل المهارات

خلال التتويج تم تكريم أفضل ٥ مهارات للاعبي البطولة حيث حصل اللاعب أحمد القحطاني على كأس أفضل مرسل ومحمد الصليبيخ على كأس أفضل ضارب وعبد الله الدوسري على كأس أفضل معد وإبراهيم العوض على أفضل لاعب ليبرو وأحمد درويش على كأس أفضل لاعب صد وأخيراً أفضل لاعب شامل من نصيب لاعب العمران عبد الله الخلف.

 

تألق حكام اللقاء

نجوم لقاء البطولة برز فيهم حكام اللقاء بقيادة الحكم الأول صالح البنيه وكذلك الحكم الثاني محمد الهزيم بالإضافة إلى رجال الخطوط المساعدين.

 

الرياضية تواصل الإبداع

واصلت القناة الرياضية السعودية حضورها المميز من خلال النقل المباشر للقاء الختامي  ومراسم التتويج وهي المرة الأولى التي يتم فيها نقل نهائي في الكرة الطائرة من محافظة الأحساء حيث انعكس ذلك على أسرة ومحبي ومتابعي كرة الطائرة السعودية.

 

الصعود بكادر وطني

صاحبا المركزين الأول والثاني والصاعدين إلى الدرجة الأولى هما من المدربين الوطنيين، من خلال مدرب الشباب الكابتن منير أبو الرحى وكذلك مدرب أبها الكابتن محمد أبو شلعة.

 

الزغيبي يبارك للصاعدين

قدّم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي مباركته لإدارتي نادي الشباب وأبها على صعودهما إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وكذلك للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الذين ساهموا في ذلك الانجاز.. كما قدم الزغيبي تهنئته لإدارة ولاعبي العمران على ما قدموه من جهد رغم عدم  تأهلهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com