ألعاب مختلفةالكرة السعودية

السلام يكرم ناشئي رفع الأثقال بحضور آل وحيد

 

 

 

كرمت إدارة نادي السلام بالعوامية، ممثلة بإدارة لعبة رفع الأثقال، فريق الناشئين لرفع الأثقال، بحفل مبسط وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر به الفريق في أول مشاركة رسمية بعد تأسيس اللعبة بالنادي.

وشهد التكريم عضو الاتحاد السعودي لرفع الأثقال الأستاذ / جاسم آل وحيد، الذي أبدى سعادته بتواجده في العوامية ، مقدماً شكره وتقديره لإدارة لعبة رفع الأثقال على الدعوة الكريمة لحضور حفل التكريم.

 

وأشاد آل وحيد بمستوى فريق الناشئين والكبار بالنادي وعلى النتائج التي حققوها في أولى مشاركاتهم في البطولات الرسمية ، مشيداً بالاهتمام الكبير من إدارة نادي السلام باللعبة، والاهتمام بالمواهب الناشئة وتطويرها لخدمة المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة، الأستاذ أحمد الزاهر أن هذا التكريم يأتي تقديراً من إدارة نادي السلام للجهد الذي بذله اللاعبون منذ تأسيس اللعبة في عامها الأول ،وتحفيزاً لهم لمواصلة العطاء والتدريبات لتحقيق أفضل النتائج في الفترة القادمة.

يذكر أن فريق الناشئين قد حقق المركز الخامس في بطولة المملكة التمهيدية والتي أقيمت بالدمام 18 مارس الماضي بمشاركة 18 نادياً ، ونجح الفريق في التأهل لبطولة المملكة للناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com