الكرة السعودية

براعم العدالة للدوري الممتاز

تأهل فريق العدالة للبراعم تحت 15 سنة للدوري الممتاز عقب فوزه في لقاء الإياب لدور نصف النهائي لتصفيات بطولة المملكة للبراعم تحت 15 سنة على ضيفه فريق العروبة في المواجهة التي جمعتهما على أرض الملعب الرديف بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الأول من عمر المواجهة، سجلهما باسل السلمان وعبد الرحمن العيسى، وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التي جرت مؤخراً في سكاكا بالجوف قد انتهت سلبية النتيجة.

وسيطر الفريق العدلاوي على أغلب مجريات اللعب، ومع البداية ضغط على الخصم بغية التقدم ونجح في ذلك بعد مضي ربع ساعة، وعزز التقدم مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لعب الفريق بطريقة متوازنة نجح فيها بالحفاظ على التقدم حتى النهاية.

وما أن أطلق حكم المواجهة صافرته، حتى عمت الفرحة العدلاويين في الملعب وخارجه.

وشدد إداري الفريق، علي الفضل، على أحقية الفريق بتحقيق الصعود، لافتاً أن ذلك نتاج عمل كبير دؤوب بذل من الجميع، وتابع: وأهدي هذا الإنجاز لإدارة النادي التي وقفت ودعمت الفريق بقوة، كذلك لكل عدلاوي محب لهذا الكيان الشامخ.

أما المدرب الوطني للفريق عبد الوهاب الحاجي أحمد فقد وصف الإنجاز بالمستحق، وقال: ذلك عطفاً على المستويات التي ظهر فيها نجوم الفريق طيلة مشواره، كذلك النتائج الإيجابية التي جعلت من الفريق يرتقي ويصل لدوري الكبار لهذه الفئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com