ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة أبها تحقق الكأس وتصعد للممتاز وآل رديف يهدي الإنجاز للأمير تركي بن طلال

حقق فريق كرة السلة بنادي أبها، كأس دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد فوزه على الشروق في المباراة النهائية (74/43) على صالة نادي ضمك.

وبعد نهاية المباراة توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، د.غسان طاشكندي الفريق الأبهاوي بكأس الدوري وذلك بحضور نائب مكتب وزارة الرياضة بعسير الأستاذ فهد الشهراني .

 

الشهراني: حققنا الإنجاز بعد موسم صعب

أكّد وليد الشهراني، إداري فريق السلة بنادي أبها، أن تحقيقهم للقب دوري الدرجة الأولى، وصعودهم للدوري الممتاز، كان بعد موسم صعب.

وقال الشهراني للكأس: في البداية نشكر الله تعالى، ومن بعده نشكر مجلس الإدارة بنادي أبها على هذا الإنجاز وتحقيق المركز الأول والصعود للدوري الممتاز، فقد كان الموسم صعباً جداً في أغلب المباريات.

 

عبد الله عوضة: شكراً للإدارة والقادم أجمل

أما عبد الله عوضة، كابتن فريق السلة بنادي أبها، فقد قال للكأس بعد التتويج والصعود للممتاز: “الحمد لله على الإنجاز ومبروك للجميع وكل الشكر للإدارة على دعمها اللا محمود هذا الموسم والجهاز الفني الذي يتعامل بكل احترافيه مع الجميع ولا أنسَ زملائي الأبطال لاعبي فريق السلة وأشكرهم على ما قدموه ونعد الجميع بأن يكون القادم أجمل”.

 

آل رديف: نهدي الإنجاز للأمير تركي بن طلال

الرئيس التنفيدي لنادي أبها الأستاذ عبدالله آل رديف، تحدث للكأس قائلا: “في البداية نشكر الله سبحانه وتعالى على ما تحقق ونهدي هذا الإنجاز للأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير الداعم والمحفز للنادي في جميع الألعاب ومبروك للجميع وأخص اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية”.

واختتم حديثه “هذا الإنجاز كان بمتابعة إدارة النادي وبتكاتف الجميع وإن شاء الله نقدم كل ما يرضي جمهور أبها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى