الكرة السعودية

بيشة يتأهل للأولى بعد انتظار 60 سنة والجديع يشكر الأمير تركي بن طلال

تأهل بيشة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وذلك بعد تغلبه على ضيفه الجندل بهدفين دون مقابل في الجولة 25 لدوري الثانية.

سجل أهداف بيشة يوسف الطرابلسي في الدقيقة 75 وأحمد حريصي في الدقيقة 92 وجاء تأهله بعد أن حصد 49 نقطة من 25 مباراة وفي انتظار مباراة الجولة الأخيرة مع المتصدر الأخدود .

وقدم بيشة المُباركة والتهاني لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير باعتباره الداعم الأول والمُحفز الحقيقي للنادي.

 

الجديع يهنئ ويشكر الداعم الأول

تحدث للكأس رئيس نادي بيشة الأستاذ عبد العزيز الجديع، بعد التأهل، شاكراً جميع من دعم ووقف إلى جانب الفريق وفي مقدمتهم أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال وكذلك بقية أعضاء الشرف واللاعبين وجميع الأجهزة الإدارية والفنية مؤكداً في الوقت ذاته بأنهم تغلبوا على جميع الصعوبات من قلة الموارد وغيرها، مبيناً أن عزيمة الرجال قادتهم لهذا التأهل.

 

سعيد الشهراني: التأهل بمجهودات الجميع

ذكر سعيد الشهراني بأن هذا التأهل أتى بمجهودات الجميع وقدم الشُكر الجزيل لكافة اللاعبين وجميع الداعمين ومحبي بيشة من لاعبين وجماهير.

 

حريصي: إهداء خاص للوالد والوالدة

بدوره قال أحمد حريصي لاعب بيشة  بعد تحقيق الحلم والصعود للدرجة الأولى: “الحمد لله على الفوز والصعود للدرجة الأولى وأهدي هذا الفوز لأهالي بيشة وللجهاز الفني وللجماهير ولكل من دعم وساند فريق بيشة ولإدارة النادي وإهداء خالص للوالد والوالدة وشكراً للجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com