ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الإثارة حاضرة في أول أيام نخبة الطائرة

انطلقت أمس الاحد منافسات بطولة النخبة للكرة الطائرة في نسختها رقم ٢٢ والتي يشارك فيها أصحاب المراكز الأربعة الأوائل في سلم ترتيب الدوري الممتاز لهذا العام (الهلال والأهلي والاتحاد والترجي) وكما كانت توقعات الكثيرين حول البطولة فقد شهدت الانطلاقة إثارة وندية وقوة بين ثلاثة فرق جاءت أحداثها كالتالي.

 

فوز سهل للأهلي

حضر فريق الأهلي بكامل قوته في لقائه أمام الاتحاد واستطاع الفوز بسهولة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر.. كانت نتيجة نقاطها

٢٥ مقابل ١٩

٢٥ مقابل ١٥

٢٥ مقابل ١٣

ودخل الأهلي منذ بداية اللقاء بعناصره الأساسية من خلال صانع الألعاب خليل حجي ولاعبي مركز ثلاثة إبراهيم مجرشي وكريم وعزوز بالإضافة إلى محترفيه دانيل وتومي وعمر النجراني والليبرو المخضرم ماجد الجهني.. في المقابل شارك الاتحاد بتشكيلة من اللاعبين الشباب ثامر بكر وخالد عطيوي ومحمد باحسن وعبدالرحمن الحداد بالإضافة إلى محترفيه فليزار وفيركال.

ولم يتواجد صانع العاب ثابت أو لاعب ليبرو مع الفريق حيث شارك الفريق فقط بعدد ستة لاعبين .

وبتلك النتيجة حصد الأهلي أول ثلاث نقاط في سلم ترتيب الفرق بينما يتوقع ان يستمر الاتحاد في مركزه الأخير عطفا على ما يمر به من ظروف خلال هذه البطولة.

 

الترجي يكرر سيناريو الكأس

في اللقاء الثاني الذي جمع الهلال والترجي حضرت الإثارة والقوة والندية بين الفريقين منذ الشوط الأول وحتى الشوط الخامس الذي أنهاه الترجي بفوز مستحق بنتيجة ٣ أشواط لشوطين ليكرر سيناريو الفوز في بطولة الكأس حيث جاءت نتائج  اللقاء الذي امتد لأكثر من ساعتين .

٢٥ مقابل ١٩ للهلال

٢٥ مقابل ٢٣ للترجي

٣١ مقابل ٢٩ للهلال

٢٥ مقابل ٢٢ للترجي

١٥ مقابل ١٣ للترجي

ودخل الهلال اللقاء بنجومه الأساسيين بقيادة احمد البخيت وصانع الالعاب موفق المطيري بالاضافة الى حسن الوثلان  ومحترفيه الثلاثة ريزو وكايو والمعمري .

اما الترجي فقد اشرك منذ البداية صانع الالعاب وقائده منتظر العبد الباقي وكذلك لاعبيه المحترفين لوكاس واسحاق وارسيني بالاضافة الى لاعبيه محمد حبيب والليبرو صالح الدوسري.

وكان الشوط الثالث اكثر الاشواط ندية وتقاربا في مستوى الفريقين حيث اعتمد الهلال على الضرب من المناطق الأمامية والخلفية وكذلك اللعب السريع من منتصف الشبكة وحوائط الصد المحكمة والذي أجاد فيه العماني سعود المعمري . أما الترجي فقد قدم مباراة قوية ظهر فيها محترفه الروسي بشكل لافت ومميز رجح عبره كفة فريقه للفوز بالإضافة إلى الليبرو المميز صالح الدوسري.

 

اليوم الثاني

وتتواصل منافسات نخبة الطائرة في يومها الثاني، بمباراتين تفاصيلهما كالتالي.

 

الأهلي مع الترجي

في الساعة ٣.٤٥ عصراً لقاء مهم جداً للفريقين يدخله الأهلي وهو في الصدارة برصيد ٣ نقاط وبفارق نقطة عن الترجي الذي يملك نقطتين من فوز ٣ مقابل ٢ على الهلال.

وسيدخل الفريقان هذا اللقاء بكامل قوتهما لحصد نقاط المباراة حيث يتوقع أن يلعب الأهلي منذ البداية بلاعبيه وتشكيلته المعروفة بقيادة صانع الألعاب المخضرم خليل حجي وكذلك اللاعب الصربي تومي والكرواتي دانيال بجانب المجرشي والنجراني والليبرو ماجد الجهني..أما الترجي فسيلعب بتشكيلة قوية منذ البداية من أجل تكرار سيناريو الهلال والاقتراب من اللقب..يقود اللقاء الدولي يعقوب السبت وعبد الرحمن الدوسري وسعيد ماهل.

 

مهمة تعويض للهلال

في الساعة السادسة والنصف مساء يخوض الجريحان الهلال والاتحاد لقاءهما الثاني في البطولة عقب خسارة الهلال من الترجي وسبقها خسارة الاتحاد من الأهلي.

ويتوقع أن يكون اللقاء سهلا لصالح الهلال الأفضل فنياً والذي سيلعب بنفس التشكيلة الأساسية بينما الاتحاد سيعمل على إكمال البطولة وحفظ ماء الوجه حتى اليوم الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com