ألعاب مختلفةالكرة السعودية

قمة فوق السحاب في ختام نخبة الطائرة السعودية

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة الطائرة السعودية اليوم الأربعاء نحو صالة وزارة الرياضة بالرياض لمتابعة ختام بطولة النخبة للكرة الطائرة والتي تقام منافساتها خلال هذه الأيام بمشاركة مربع الأقوياء في الدوري الممتاز للموسم الحالي، وهي أندية الهلال والأهلي والاتحاد والترجي.. وكان الأهلي قد أعاد الأمل وفرص المنافسة على اللقب لثلاثة فرق عقب تحقيقه فوزاً مستحقاً على الترجي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وستحدد لقاءات اليوم الأخير هوية بطل النسخة ٢٢ التي كانت أكثر إثارة وندية بين الفرق ومحترفيها.

الترجي يبحث عن نقاط أشواط الاتحاد
في الساعة الواحدة ظهراً، لقاء محسوم مسبقا لصالح الترجي، عطفا على مستوى وأداء ولاعبي الفريقين في البطولة.. حيث يدخل الترجي هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد ٣ نقاط من فوز وخسارة ويسعى إلى الوصول للنقطة السادسة وبفارق كبير من نقاط الاشواط تحسبا لأي طارئ لحسم لقب البطولة بينه وبين الهلال والأهلي إذا ما فاز الهلال بنتيجة ٣ مقابل ٢، الترجي سيلعب بتشكيلته المعتادة بوجود صانع الألعاب وقائده منتظر العبد الباقي وكذلك لاعبيه المحترفين لوكاس واسحاق وارسيني بالإضافة إلى لاعبيه محمد حبيب والليبرو صالح الدوسري وتحت قيادة المدرب الوطني عارف العبد الباقي.
أما الاتحاد فيدخل اللقاء بدون رصيد من الفوز أو النقاط وسيلعب بتشكيلة من اللاعبين الشباب ثامر بكر وخالد عطيوي ومحمد باحسن وعبد الرحمن الحداد بالإضافة إلى محترفيه فليزار وفيركال.. ويقود الفريق فنيا المدرب حاتم حمود.. بينما يقود اللقاء تحكيميا الدوليان عبد اللطيف العتيق وعبد العزيز الرميحي والمسجل عبد الله القحطاني.

قمة لحسم اللقب بين بطلي الدوري والكأس
في الساعة ٣.٤٥ عصراً يترقب متابعو ومحبي كرة الطائرة السعودية والخليجية والعربية اللقاء المثير والقوي بين قطبي كرة الطائره السعودية والأكثر تحقيقا لبطولاتها، الهلال والأهلي بطلي الدوري والكأس لهذا العام، يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد ٤ نقاط من فوز وخسارة ويسعى إلى الوصول للنقطة السابعة لحسم البطولة.. وسيلعب الهلال اللقاء بنجومه الأساسيين بقيادة أحمد البخيت وصانع الألعاب موفق المطيري بالإضافة إلى حسن الوثلان ومحترفيه الثلاثة ريزو وكايو والمعمري، وبقيادة فنية برازيلية مع المدرب تالمو اولفيرا.. ويعتمد الفريق الهلالي بشكل كبير على اللعب المفتوح والضرب من المناطق الأمامية والخلفية وكذلك اللعب السريع على الشبكة.
أما الأهلي فهو متصدر البطولة حتى الآن برصيد فوزين وخمس نقاط.. ويدخل الأهلي منذ بداية اللقاء بعناصره الأساسية من خلال صانع الألعاب خليل حجي ولاعبي مركز ثلاثة إبراهيم مجرشي وكريم وعزوز بالإضافة إلى محترفيه دانيل وتومي وعمر النجراني والليبرو المخضرم ماجد الجهني.. ويقود الفريق فنيا المدرب رياض الهذيلي.. ويمتاز أداء الأهلي بقوة الضرب من الأطراف وكذلك الدفاعات الخلفية والإرسالات القوية بالإضافة إلى حوائط الصد المحكمة.. اللقاء سيقوده الحكمان الدوليان سامي أمين وهاني سنان والمسجل إبراهيم الدريبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى