ألعاب مختلفةالكرة السعودية

طائرة الخويلدية تلامس كأس ممتاز الناشئين والعرين والاتحاد يضمنان البقاء

سيكون الجمعة هو يوم الحسم وتحديد هوية البطل بشكل كبير في منافسات المرحلة الثانية من دوري ناشئين الممتاز للكرة الطائرة والتي انطلقت في المنطقة الشرقية وبالتحديد في صالات نادي الخليج والصفا والخويلدية للفرق التي تحدد المراكز من ١ إلى ٦ بينما تستضيف صالة نادي الاتحاد الفرق التي تلعب لتحديد البقاء والهبوط.

 

الخويلدية وخطوة نحو الذهب

تعتبر مباراة الخويلدية والهداية هي الأهم في لقاءات الجمعة والتي قد تحسم لقب البطولة بشكل كبير في حال فوز الخويلدية بأي نتيجة.. بينما فوز الهداية سيؤجل الحسم مؤقتا إلى اليوم الأخير..وفي نفس المجموعة سيلتقي الخليج مع الصفا وكذلك الابتسام مع السلام.

 

العرين والاتحاد في أمان

ضمن فريقا العرين والاتحاد البقاء في دوري ممتاز الناشئين للموسم القادم بينما تأكد هبوط الوحدة والأهلي إلى دوري المناطق، جاء ذلك عقب انطلاق منافسات هذه المجموعة والتي شهدت فوزا مستحقا للعرين على الوحدة ٣ مقابل ١ بينما حقق صغار الاتحاد فوزا مهما على الأهلي بثلاثية نظيفة.

ورفع العرين رصيده الى ٥ انتصارات و١٤ نقطة بينما الاتحاد يملك ١٣ نقطة من ٣ انتصارات وهي النتيجة التي أعطت الافضلية للفريقين بالبقاء أما الوحدة والأهلي فيملك كل منهما انتصارا واحدا فقط لم يشفع له بالبقاء، وسيلتقي الجمعة العرين مع الأهلي وكذلك الاتحاد مع الوحدة.

 

سعيد حسن يلفت الانتباه

خلال منافسات بطولة دوري ناشئين الممتاز للكرة الطائرة وضمن مجموعة البقاء والهبوط والمقامة في نادي الاتحاد، تواجد أصغر لاعبي البطولة، سعيد علي حسن ضمن صفوف فريق نادي العرين حيث تابع سعيد اللقاء وبيده جهاز الموبايل لمتابعة دروسه في منصة مدرستي، (الكأس) التقطت لهذا الناشئ صورة خاصة وحصرية لمحبي وعشاق كرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com