الكرة السعودية

فلورين وبيتروس يراهنان على جاهزية النصر ومدرب الوحدات: جئنا للتأهل

أكد اللاعب البرازيلي ماثيوس بيتروس، على ثقته في ظهور فريقه النصر بمستوى جيد في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مؤكدا أن الفوز بالبطولة هدف الفريق وقال بيتروس، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الوحدات: نلعب في نادٍ كبير، يجب علينا الفوز بكل مباراة نلعبها، استعددنا جيدا لدوري الأبطال، ولدينا تركيز كامل على البطولة.

وأضاف: قرار المعسكر موفق من الإدارة، لأنه يفيد في تقارب اللاعبين، ويجعل كامل التركيز على آسيا، وهو هدف الجميع من إدارة ولاعبين.

وأتم: انتظروا النصر في أبطال آسيا، وسنفاجئ الجميع بظهور مختلف.

من جهته، ذكر الروماني سوريانيو فلورين، المدرب المؤقت للفريق، أن حمد الله لن يتأثر بما يثار خارج الملعب، هو لاعب كبير، وما حدث له الأسبوع الماضي لن يؤثر عليه، وسيثبت ذلك.

وتابع: هذه أول مباراة لي، لدينا فريق جيد ومهم لنا الفوز وسنعمل على هذا الأساس، وليست لدينا مشاكل، ولن نعاني من أي مشكلة، هذه مباراة مهمة جدا بالنسبة لي، ولابد أن نضع كل جهودنا لتحقيق الفوز.

وبدوره أكد عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات الأردني، أنهم حضروا إلى السعودية بهدف المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف أبو زمع في المؤتمر الصحفي، أن الوحدات سيجتهد في سبيل عكس الصورة المشرفة عن كرة القدم الأردنية.

وأوضح: الوحدات يمتلك لاعبين رجال على قدر عالٍ من المسؤولية يعرفون ما هو مطلوب منهم تنفيذه على أرض الواقع، وثقتي بهم كبيرة

وأيّد أحمد إلياس قائد فريق الوحدات، ما تحدث به المدرب عبد الله أبو زمع من حيث رغبة اللاعبين في تسجيل حضور قوي ومشرف في دوري أبطال آسيا.

وتابع إلياس: الوحدات يتمتع بجماهيرية كبيرة تتطلب من لاعبيه اللعب بمسؤولية وتقديم أفضل أداء لديهم حيث يمتلكون الخبرات الكافية للظهور بشكل رائع.

واعتبر أحمد أن مجموعة الوحدات هي الأقوى حيث تضم أندية كبيرة وعريقة في القارة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com