الكرة السعودية

عبد الرحمن الدوسري: ملتزمون ولا نريد أن نفقد مزيداً من اللاعبين

تواجد مساعد مدرب النصر السعودي السيد سيدني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق أمام فولاذ، وبرر تواجده بدلا عن المدير الفني قائلاً: المدرب مانو مينيز بخير ولكنه يشكو من نزلة معوية فقط وطلب مني حضور المؤتمر نيابة عنه ، ونحن فريق عمل واحد .

وتابع: سنقابل فولاذ مرة أخرى ونحن على أتم الاستعداد والجاهزية، المباريات متقاربة من بعضها البعض، لكن نأمل أن نكون حاضرين ذهنياً ، ونحاول التحضير الجيد لها ، عبر الخبرة الجيدة والتنافسية لدى اللاعبين.

وواصل: في المباراة الماضية عرفنا بأن الفريق الإيراني قوي جداً بدنياً ولياقياً ، ويقاتلون على كل الكرات ، وما يعيبهم هو تضييع وقت اللعب، ومحاولة قتل المباراة ، والاحتجاج على التحكيم، لكننا حذرنا لاعبينا من الاحتكاكات الجسدية معهم، وسنبحث عن نقل الكرة بسرعة وخلق مساحات جيدة لتسجيل الأهداف .

من جانب آخر عبر اللاعب عبد الرحمن الدوسري عن رأيه في المباراة بقوله: استعدينا جيداً ونعلم أن فارق النقاط قريب جداً في هذه المجموعة، ولا سبيل لنا إلا الفوز لتوسيع الفارق وخطف بطاقة التأهل .

وحول معسكر الفريق أفاد الدوسري: الأجواء جميلة ولكن ما عكر صفوها هو خسارتنا لبعض اللاعبين بسبب جائحة كورونا، ونحن الآن ملتزمون بالتباعد والاحترازات خوفاً من أن نفقد مزيداً من اللاعبين .

واعترف عبد الرحمن بأنهم يعانون من الإرهاق في البطولات المجمعة، وقال: نعم نعاني ولكن لدينا القدرة الاسترجاعية بشكل جيد ، ونحن كلاعبين نستطيع أن نوازن بين المباريات ونوزع مجهودنا، وليس لدينا مشكلة لأننا نعرف التعامل في تلك المواقف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى