الكرة السعودية

الفوز فقط غاية النصر الوحيدة أمام فولاد الإيراني

يواجه النصر نظيره فولاد خوزستان الإيراني، مساء الجمعة في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في مباراة يتطلع فيها العالمي لتحقيق الفوز فقط لا غير.

 

فوز فقط

قال نجم فريق النصر عبد الرحمن الدوسري، لاعب النصر  أن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز فقط ولا خيار الفوز على نظيره الايراني، وأشار الدوسري لأن أجواء المعسكر جميلة، واستدرك: لكن بعد ظهور بعض حالات فيروس كورونا، التزم الجميع في الغرف بشكل كامل، فهم لا يريدون خسارة خدمات لاعبين جدد في البطولة والفريق مقبل على مباريات حاسمة، من خلال تطبيق كافة الإجراءات الوقائية من أجل سلامة الجميع، بطولات التجمع مرهقة، لكننا كلاعبين نعرف الوضع ونستطيع العودة بشكل جيد.

 

منافس لا يستهان

مساعد مدرب فريق النصر، البرازيلي سيدني، قل إن لاعبي الفريق في أتم الجاهزية لمواجهة فولاد خوزستان الإيراني، وأوضح أن شعارهم الوحيد هو أن يظهر الفريق بشكل مثالي ويحقق الانتصار، مؤكدا في ذات الوقت أهمية المنافس وأنه قوي بدنيا ويقاتل على الكرة بشراسة، وبالتالي لن يكون صيدا سهلا، الأمر الذي يدعو لاعبي الفريق للاجتهاد أكثر وأكثر من أجل إنجاز المهمة.

 

مباراة صعبة

وأوضح سيدني أنهم مستعدون بعد التحضير الجيد من أجل تحقيق الفوز، ومشيرا في ذات الوقت إلى أن المباراة تعتبر مهمة للغاية، الأمر الذي جعلهم يدرسون المنافس الإيراني كثيرا للبحث في أسلوب لعبه لخلق مساحات أكثر من أجل هز الشباك.

 

تحذير واشتراط

حذر المدير الفني لفريق النصر اللاعبين من خشونة الخصم والالتحامات العنيفة، ومناقشة الفريق الإيراني للحكم وكثرة تضييع الوقت، لأن كل هذه الأمور ستقف ضد الفريق ومصلحته في المباراة ويعيق طريقه نحو هدفه الوحيد الذي يسعى من أجله وهو تحقيق الفوز، كما أوضح مدرب الفريق أن هذا الإجهاد مع لاعبي الفريق وحكم المباراة والتركيز معهم سوف يجعلهم في مستوى متدني من التركيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com