ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سحب قرعة بطولة “إعلاميون للكرة الطائرة”

بالشراكة مع الاتحاد العربي السعودي لكرة الطائرة وشركة آفاق البلسم لطب الأسنان.

سحبت مراسم قرعة بطولة (إعلاميون للكرة الطائرة) في نسختها الأولى التي تنظمها جمعية “إعلاميون” . والتي ستنطلق السبت بصالة وزارة الرياضة بالرياض.

وحضر مراسم القرعة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” وعضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة سعد الرويس، ورئيس مجلس إدارة شركة آفاق البلسم لطب الأسنان فهد الحريشي .

 

نتائج القرعة

أسفرت نتائج القرعة عن توزيع الفرق الثمانية في البطولة على مجموعتين، ضمت الأولى فرق ( استراحة “إعلاميون”، القنوات الرياضية، الرئيس، آفاق البلسم)..بينما ضمت المجموعة الثانية فرق (إذاعة هنا العزم، النجوم، مركز “إعلاميون للدراسات والاستشارات”، الأمانة).

 

مباريات البطولة

ضمن المجموعة الأولى يلتقي مساء السبت فريق استراحة “إعلاميون” مع فريق الرئيس، وفي المباراة الثانية يلعب فريق القنوات الرياضية ضد فريق آفاق البلسم،

أما الأحد تلعب منافسات المجموعة الثانية بلقاء فريق الأمانة مع إذاعة هنا العزم يليها لقاء فريق مركز “إعلاميون للدراسات والاستشارات” ضد فريق النجوم،

علما أن نصف النهائي سيلعب مباشرة بلقاء الفائزين في كل مجموعة بينما يلعب الخاسران على تحديد المراكز من الرابع حتى الثامن.

 

 الرويس: نسعى لزيادة ممارسي كرة الطائرة

أكد عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ سعد الرويس، أن هذه الشراكة مع جمعية “إعلاميون” نواة لشراكات أخرى، منوها بأنها تجسد عمل ورؤية وزارة الرياضة في مشاركة القطاع الخاص وتوسيع التفاعل مع المجتمع.

ونقل الرويس تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي  وتمنياته للمشاركين في البطولة بالتوفيق.

وأشاد الرويس بعمل جمعية “إعلاميون” ونشاطها في إطار تفعيل المسؤولية الاجتماعية، مشيرا إلى وجود قامات إعلامية لها دور فاعل في المجال، مبينًا أن هذه البطولة تأتي في إطار اهتمام الاتحاد لزيادة عدد الممارسين في الأنشطة الرياضية وفتح شراكات مع الجمعيات والشركات في التنظيم والدعم، ومشيرًا إلى اللجنة المنظمة تطبق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بوزارة الصحة.

 

الحريشي: الإعلام شريك في النجاح

رئيس مجلس إدارة شركة آفاق البلسم لطب الأسنان الأستاذ فهد الحريشي، أوضح أن هذا أول تعامل رعاية مع جمعية “إعلاميون”، وأنه رهن الإشارة بما يخدم لعبة الكرة الطائرة السعودية وأضاف “في بيت الإعلاميين خبرات عالية قدموا خدمات كبيرة للإعلام ونحن مدينون لهم بالكثير منذ كنت لاعبا وسنكون داعمين لهم في مختلف المجالات،  هذه البطولة نواة لأنشطة تعزز من قيمة الشراكة مع اتحاد الطائرة وجمعية “إعلاميون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com