ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أربعة لقاءات في اليوم الثاني من بطولة أكاديمية شباب جدة الشاطئ الرمضانية

تتواصل الإثارة والقوة في ثاني أيام بطولة أكاديمية شباب جدة الشاطئ للكرة الطائرة والمقامة في عروس البحر الأحمر مدينة جدة وتحت إشراف الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.. حيث تقام السبت أربعة لقاءات في مجموعتي البطولة .

 

المجموعة الأولى

ويلتقي فيها فريقا البراق مع ميكاسا في لقاء مهم جدا للفريقين بعد أن حقق كلا منهما الفوز في اليوم الأول، وسيضمن الفائز بنسبة كبيرة التأهل الى دور الاربعة . علما أن الفريقين مؤهلين فنيا للوصول إلى الدور الثاني.

أما اللقاء الثاني في هذه المجموعة سيجمع الخاسرين المجد مع النمور ويعتبر اللقاء مهم أيضا للفريقين حيث أن خسارة أي منهما سيبعده عن المنافسة على حجز بطاقة التأهل.

 

المجموعة الثانية

سيلعب فريق أكاديمية شباب جدة مع فريق pro care  وهو لقاء مهم جدا للفريقين بعد أن حقق كلا منهما الفوز في اليوم الاول . وسيضمن الفائز بنسبة كبيرة التأهل الى دور الأربعة . علما أن الفريقين مؤهلين فنيا للوصول إلى الدور الثاني.

أما اللقاء الثاني في هذه المجموعة سيجمع الخاسرين فريقي دلة مع pure oil  ويعتبر اللقاء مهم أيضا للفريقين حيث أن خسارة أي منهما سيبعده عن المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور الثاني .

 

نجوم البطولة

يشارك في البطولة عدد كبير من نجوم كرة الطائرة السعودية وكذلك عددا من اللاعبين المحترفين من مختلف الجنسيات، ويأتي نجم المنتخب السعودي والنادي الأهلي وأفضل لاعب شامل هذا الموسم الكابتن عمر النجراني في مقدمة هؤلاء النجوم بالإضافة إلى محترف نادي الوحدة اللاعب الأمريكي سام وكذلك نجم نادي الاتحاد وقائده زيد باصهيب ولاعب الاهلي عبد الجواد هوساوي ونجمي المنتخب السعودي ونادي الاتحاد هاني بالبيد  ومازن المولد بالاضافة الى لاعب نادي ضمك الكابتن حمزة عسيري ولاعب الاتحاد سعد العلياني . هذا بجانب لاعبي كرة الطائرة الشاطئية في ملاعب جدة .

 

نجوم خلف الكواليس

يبذل القائمون على تلك البطولة جهودا كبيرة في انجاحها وتنظيمها حيث تم تشكيل فريق عمل بقيادة  محمد أفندي وعبد الإله صديق ومبارك الهواري والكابتن سعد العلياني .

 

متابعة يومية من الزغيبي

رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي يتابع أحداث البطولة بشكل يومي، وقدم الزغيبي كافة الإمكانيات المتاحة من قبل اتحاد اللعبة لنجاح تلك البطولات التي تأتي ضمن برامج الرياضات المجتمعية ونشر اللعبة . وقال ايضا ان بطولات كرة الطائرة وشعبيتها الكبيرة لها ارتباط وثيق بشهر رمضان المبارك . وختم الدكتور خالد حديثه ( للكأس) بوجوب تطبيق كافة الاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارتي الصحة والرياضة بشأن جائحة كورونا ومتمنيا لجميع المشاركين بنجاح تلك الفعاليات التنشيطية التي تساهم في تطور كرة الطائرة السعودية ونشر ثقافتها بين المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى