الكرة العربية

الشارقة الإماراتي يخطف التعادل من باختاكور والوحدة يكرر الفوز على الريان

خطف الشارقة الإماراتي تعادلا مثيرا من باختاكور الأوزبكي 1-1 في اللقاء الذي احتضنه استاد الشارقة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، وبذلك رفع الفريق رصيده إلى 8 نقاط مواصلا صدارة المجموعة فيما وصل باختاكور للنقطة 3 في المركز الثالث.

تقدم باختاكور بالهدف الأول عن طريق إيرين ديرديوك في الدقيقة 59 مستغلا خطأ دفاعي لدفاع الشارقة، ونجح البديل محمد خلفان في إدراك التعادل في الدقيقة 86، ولم يقدم الشارقة العرض المنتظر منه خاصة إنه فاز على نفس الفريق 4-1 في الجولة الأولى للمسابقة، وغاب التفاهم والانسجام بين خطوط الفريق وظهر واضحا الإرهاق على اللاعبين خاصة لاعبي خطي الوسط والهجوم، فيما تألق الحارس عادل الحوسني في حماية مرماه ببراعة.

وفي مباراة ثانية كرر الوحدة فوزه على الريان القطري بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم باستاد بانديت جواهر لال نهرو بمدينة جوا الهندية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، وبهذه النتيجة يرفع الوحدة رصيده إلى إلى 7 نقاط بالمركز الثاني، ليعزز من حظوظه في التأهل إلى دور الـ16، فيما تجمد رصيد الريان عند نقطة واحدة قابعا بالمركز الأخير.

شهدت المباراة 3 حالات طرد اثنين للاعبي الريان أحمد عبد المقصود وفرانك كوم، وإسماعيل مطر من الوحدة، فيما أشهر الحكم 10 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، ورغم استحواذ الوحدة على الكرة وسيطرته على مجريات الأمور إلا أنه عجز عن هز شباك منافسه.

وقبل نهاية الشوط الأول أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الريان، أحمد عبد المقصود، لعرقلة عبد الله أنور المنفرد بالمرمى

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة العنابي بعد عرقلة فارس جمعة داخل المنطقة من جانب فرانك كوم الذي نال طرداً بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، نجح عمر خريبين في تنفيذها محرزاً هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه إسماعيل مطر في الدقيقة (90+1) للاحتكاك مع داما تراوري الذي تدخل بشكل قوي مع مطر في وسط الملعب، ليغيب قائد العنابي عن الفريق في مباراته القادمة أمام بيرسيبوليس الإيراني، يوم الاثنين المقبل، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com