الكرة السعودية

الراقي يسعى لتجديد الفوز على الشرطة العراقي

يخوض الأهلي مباراة قوية عندما يقابل الشرطة العراقي، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة،  في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

ضغوط متزايدة

الأهلي يدخل مباراة الشرطة تحت ضغوط كبيرة تحيط بمدربه الجديد ريجيكامب، المطالب بتأكيد أن الفريق على الطريق الصحيح، خاصة في ظل تصاعد مؤشر الراقي، وبالتالي هذه الوضعية تجعل الفريق يدخل المباراة لتحقيق الفوز فقط لا سواه وسط هذه الضغوط الكبيرة التي تلاحقه وتطارد لاعبيه ومديرهم الفني الجديد للمواصلة في مشوار البطولة الآسيوية الكبيرة والسعي لتحقيقها.

 

موقف الفريق

يجمع الأهلي في رصيده أربع نقاط، حيث بدأ الراقي مشواره في هذه البطولة بخسارة قاسية أمام استقلال طهران بلغت خمسة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل في المباراة الثانية بهدف لكل فريق مع الدحيل، قبل أن يحقق الفريق الفوز في المباراة الثالثة على الشرطة بثلاثية.

 

إنعاش آمال

استطاع الأهلي إنعاش آماله وحظوظه والتأهل للمرحلة المقبلة في البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بفارق نقطتين عن استقلال طهران الوصيف، و3 نقاط عن الدحيل صاحب الصدارة، وبالتأكيد هو الهدف عينه الذي يأمل في تحقيقه في هذه المباراة.

 

الشرطة يبحث عن الفوز الأول

في المقابل يدخل الشرطة العراقي، المباراة بهدف واحد فقط هو الانتصار، فالفريق العراقي لا زال يبحث عن نفسه في هذه المجموعة، ويبحث عن فوزه الأول، ولا شك أن أي خسارة جديدة، قد تهدد بقاء المدرب الصربي الكسندر أليتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com