ألعاب مختلفةالكرة العربية

نصف نهائي ناري ببطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة

تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة الطائرة الأفريقية والعربية مساء الأحد، نحو صالة قاعة الزواوي بنادي الترجي لمتابعة لقائي نصف نهائي بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة والتي تقام منافساتها خلال هذه الأيام في تونس.

 

الزمالك مع السويحلي

اللقاء الأول يجمع بطل مصر فريق الزمالك مع بطل ليبيا فريق السويحلي.. وكان الزمالك قد تأهل إلى تلك المباراة عقب فوزه في لقاء ربع النهائي على الموانئ الكيني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط (13/25-25/22-16/25-13/25).. أما فريق السويحلي الليبي فقد تجاوز فريق نيموزا الأوغندي بثلاثة أشواط مقابل صفر بواقع (19/25-14/25- 19/25).

 

الترجي مع الأولمبي

لقاء تونسي مثير وقوي ومتكافئ وصل إليه الترجي عبر بوابة (جي إس إي) الكيني وبنتيجة ٣ أشواط مقابل صفر (25 – 12 / 25 – 22 / 25 – 9)، أما الأولمبي القليبي فقد تجاوز بورت دوالا الكاميرون وبنتيجة ٣ مقابل صفر، بواقع (23/25-21/25-18/25).

 

بطولة منتخبات

شهدت منافسات البطولة صراعا قويا بين الفرق المشاركة منذ الأدوار التمهيدية التي شاركت فيها الفرق بأفضل لاعبيها الذين يمثلون منتخبات هذه الدول المشاركة، حيث يضم كل فريق عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في تلك المنتخبات بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين الذين يشاركون في هذا الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com