منوعاتواحة الشعر و الفن

محمد إمام.. النمر رقم 1

الحلقة الأولى من مسلسل النمر الذي أبدع بأداء بطولته الفنان محمد إمام و يشاركه في العمل هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

تدور أحداث العمل الذي ألفه محمد صلاح العزب و أخرجته شيرين عادل و من إنتاج تامر مرسي حول تجارة و صناعة الذهب في الصاغة والصراعات ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة لافتاً أن العمل عن خبايا صناعة الذهب من نواحي مختلفة سواء الشرعية وغير الشرعية، والتنقيب عن الدهب غير الشرعي وتجارة الألماس غير الشرعية.

يجسد إمام شخصية صعيدية هي الأولى بالنسبة له في دراما اجتماعية يغلب عليها الآكشن.

صرح الفنان بيومي فؤاد سابقاً أنه بشخصية عنتر الحلق سعيد جداً بخروجه عن الكوميديا الذي اعتاد أدائها أمام الكاميرا وعنتر هو رجل شرير يعمل بتجارة الصاغة طماع ومحب للسيطرة.

هنا الزاهد أعلنت أيضاً أنها وافقت على العمل فور عرضه عليها.

ملكة جمال مصر للكون عام 2020 “آية عبد الرزاق” ظهرت في الحلقة الثامنة للعمل و قالت أن لها ظهور في أعمال سابقة و لكن بمساحة أصغر و ستظهر في حلقات أخرى للعمل غير الحلقة التي أنقذها فيها النمر من متحرشين كانوا يتحرشون بها في السوق و قالت أن العمل هذا سيكون بدايتها في عالم التمثيل تؤدي آية شخصية” سما” فتاة ميسورة الحال قوية الشخصية تحدث عدة مواقف بينها و بين عدة شخصيات بالعمل.

تم تصنيف العمل على أنه الأول و الأكثر مشاهدة على مستوى مصر والسعودية وهو الأكثر تفاعلاً على موقع تويتر كما أن المسلسل ضمن المسلسلات الرمضانية الخمسة الأكثر بحثاً على جوجل في الوطن العربي.

الجمهور أعلن محبته لمحمد إمام وشخصية النمر بشكل كبير وصاروا يقلدون منظره بل ويرتدون ملابس الشخصية وهذا ما يوضحه بطل العمل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور المتابعين وآرائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com