الكرة السعودية

الهلال يواجه استقلال لتأكيد الزعامة

يخوض الهلال مباراة جديدة مساء السبت، أمام استقلال ممثل طاجيكستان، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وفي المساحة التالية نتابع أهم حيثيات هذه المباراة.

 

موقف الأزرق

يدخل الهلال المباراة وهو متصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل، ثم يليه في المركز الثاني استقلال، ثم آجمك الأوزبكي ولكل منهما أربع  نقاط من فوز وتعادل وخسارة، فيما يتذيل شباب الأهلي الإماراتي المجموعة بنقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

 

تعطيل الهلال

يتطلع الهلال لتحقيق الفوز في المباراة، والصعود للنقطة العاشرة والمواصلة في صدارة وزعامة المجموعة، وتعد مباراة الفريق غير سلهة وفي ذات الوقت ليس صعبة، وتكمن صعوبة المباراة من نية الفريق الطاجاكيستاني وهي تحقيق الفوز لمواصلة أحلامه في المجموعة بجانب مواصلة مطاردة الأزرق بالوصافة بتعطيله والصعود معه إلى النقطة السابعة أيضا،  فيما يأمل الهلال في النأي بنفسه وتأمين موقفه في المجموعة.

 

تأكيد تفوق

على الجانب الآخر يسعى فريق الهلال لتأكيد تفوقه وجدراته بتحقيق الفوز الثاني تواليا على الفريق الطاجاكيستاني، بعد أن تمكن الزعيم من الفوز عليه في الجولة الماضية بثلاثية نارية مقابل هدف وحيد، إلا أن المنافس يتطلع للثأر من الهلال بإلحاق الهزيمة به لرد اعتباره أولا وكسب النقاط الثلاث ثانيا والصعود رفقة الهلال في صدارة المجموعة وانتظار المباراة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com