ألعاب مختلفةالكرة السعودية

ختام بطولة أكاديمية سكايد للكرة الطائرة بحضور منسوبي الاتحاد

أسدل الستار على منافسات بطولة أكاديمية سكايد للكرة الطائرة والتي أقيمت في محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ باسم منقل وعضو الاتحاد العربي للكرة الطائرة عبد الله أمين، ورئيس التنمية الاجتماعية بالحميمة عادل سعيد الحربي ومقرر لجنة حكام المنطقة الغربية سابقا الأستاذ احمد الغامدي.

 

نظام البطولة

شارك في البطولة ١٢ فريقا تم تقسيمهم إلى ٤ مجموعات..  ولعبت الأدوار التمهيدية بطريقة دوري من دور واحد تأهل بعدها فريقان من كل مجموعة ووصل إلى النهائي فريقا البسمة والصواعق.

 

نهائي مثير

جمع نهائي البطولة فريقي الصواعق والبسمة، وضم الفريقان عددا من نجوم كرة الطائرة من أندية الوحدة والاتحاد والأهلي.. واستطاعت خبرة لاعبي البسمة حسم المواجهة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

 

التتويج

عقب نهاية اللقاء أقيم حفل التكريم والتتويج والذي بدأ بحكام اللقاء وكذلك المنظمين وجوائز أفضل اللاعبين بالإضافة إلى تكريم ضيوف البطولة.. بعدها تسلم الصواعق الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني بينما تم تتويج فريق البسمة بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

 

تقنية فار

خلال منافسات البطولة تم تطبيق تقنية (فار) في حسم بعض النقاط التي عليها جدال، حيث رصدت ثلاث كاميرات مثبتة في زوايا الملعب لعرض المباريات والعودة إليها في أي وقت.

 

جهود كبيرة للبركاتي

رئيس اللجنة المنظمة في البطولة الأستاذ  عبد الفتاح البركاتي وكذلك مدير الأكاديمية الأستاذ كامل البركاتي بذلوا جهودا كبيرة في سبيل إنجاح البطولة منذ اليوم الأول من انطلاقتها وشارك مع هذا الثنائي مجموعة من شباب الأكاديمية والتي أخرجت البطولة بتنظيم رائع.

 

شكر لاتحاد الطائرة

من جانبه قدم البركاتي شكره لجميع الفرق المشاركة في البطولة بالإضافة إلى الضيوف ووسائل الإعلام وخص أيضا بشكره منسوبي الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على تشريفهم بالحضور في النهائي معتبرا أنه أعطى إضافة جميلة دلت على الاهتمام الكبير لنشر اللعبة والتشجيع على ممارستها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com