الكرة السعودية

الأهلي يعود للسعادة عبر الشرطة

نجح الأهلي السعودي في التغلب على الشرطة العراقي بهدفين لهدف ضمن مباريات المجموعة للجولة الرابعة واحتل الأهلي بهذا الفوز المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

الشوط الأول دخل المدرب ريجيكامب بالتشكيل المعتاد باعثا الاستقرار للفريق ومحاولة جعل اللاعبين ينفذون خططه بشكل أكبر وأسرع في حراسة المرمى العويس ومتوسط قلبي الدفاع معتز وآل فتيل وظهيري الجنب عبد الله حسون وعبد الباسط هندي فيما كان المحور نوح وساريتش وأمامهم فتوحي وفي الأمام عمر السومة وعلى الجناحين كل من غريب ومندش.

تقدم الأهلي في مجريات اللقاء بهدف أول في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمر السومة في الدقيقة 5 بعد عرضية من فتوحي وتسديدة رائعة للسومة.

الشرطة العراقي حاول أن يعود وعبر كرة ثابتة وخطأ فردي دفاعي ارتدت الكرة من حائط الصد لتجد فهد اليوسف أمام العويس منفرداً ليضعها في الشباك في الدقيقة 26 .

الشوط الثاني شهد تغيير للإصابة ودخول خبراني وأيضا حاول ريجي تنشيط خط الوسط بإدخال كل من المؤشر والمقهوي الأمر الذي ساهم في صناعة الهدف الثاني عبر كرة منظمة وتناقل سلس وصناعة رائعة من السومة لغريب ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

 

العقيد الأفضل

حصل اللاعب عمر السومة على جائزة أفضل لاعب في اللقاء نظير تسجيله للهدف الأول وصناعته للهدف الثاني ومساهماته المميزة طوال مجريات اللقاء يُذكر بأنه لا يوجد لاعب ساهم أكثر من العقيد في النسخة الحالية حيث سجل  4وصنع 2.

 

غريب تألق على الدوام

أكد النجم الموهوب عبد الرحمن غريب إمكانياته المميزة في النسخة الحالية حيث قدم أداء أكثر من رائع أمام الشرطة العراقي وكذلك طيلة مشاركاته إما بالصناعة أو التسجيل ويُعد غريب من المواهب المميزة القادمة في سماء الكرة السعودية.

 

آل فتيل: نتطور يوماً بعد يوم

أكد لاعب خط الدفاع محمد آل فتيل أحقية فريقه بالفوز وأشار إلى أن كل المباريات صعبة وبأن المدرب ريجيكامب كان له دور مهم في التحفيز والعامل النفسي والانضباط في الفريق مؤكداً بأنهم يتطورون يوما بعد يوم.

 

السومة: لن أذكر سبب انخفاض مستواي

ذكر نجم اللقاء عمر السومة بأن الفوز والثلاث نقاط أهم من كل شيء وأكد استحقاق فريقه للفوز، وتابع: الفريق يتطور والمشاكل السابقة في الفريق لم تكن متعلقة بالمدرب فلادان أو مجيء ريجيكامب والفريق كان يحتاج لأجواء جديدة وارتياح نفسي وبخصوص انخفاض مستوياته الفترة الماضية، لا أستطيع أن أذكر السبب الحقيقي لانخفاض مستواي، والحمد لله أنني استطعت الخروج من الحالة التي كنت عليها، ورجعت لجزء من مستواي والقادم أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com