الكرة العربية

شباب الأهلي الإماراتي يثأر من أجمك الأوزبكي

ثأر فريق شباب الأهلي الإماراتي من خسارته الجولة الماضية أمام أجمك الأوزبكي بهدفين لهدف، ورد الدين في الجولة الرابعة لنفس الفريق بعد فوزه المستحق 3-1 في اللقاء الذي أقيم باستاد الملك فهد بالرياض لحساب المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، وبهذا الفوز ينعش شباب الأهلي حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث، وهو نفس رصيد أجمك صاحب المركز الرابع الأخير.

بادر شباب الأهلي بالتسجيل مبكرا في الدقيقة 3، من هجمة سريعة وصلت فيها الكرة إلى حارب عبد الله، ليضعها في المرمى، بعد تمريرة من أحمد العطاس، خلف مدافعي الفريق الأوزبكي.

وعزز كارلوس ادواردو، تقدم “فرسان دبي”، بهدف ثاني في الدقيقة 11، من تسديدة خلفية رائعة، ونجح اجمك، في التسجيل بالدقيقة 14، بهدف شاروخ غادويف، وسط غياب التركيز من مدافعي شباب الأهلي، وردت العارضة رأسية لمهاجم أجمك في الدقيقة 20.

وضغط جلال الدين ماشاربيوف، على مدافع اجمك داخل منطقة جزاءه، وحصل منه على الكرة، ولعبها عرضية، ولم يجد أحمد العطاس، صعوبة في التسجيل منها هدفاً ثالثاً لشباب الأهلي في الدقيقة 30.

ومال أداء شباب الأهلي في الشوط الثاني، إلى التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، لتأمين النتيجة أمام الضغط الهجومي للفريق الأوزبكي، وحقق شباب الأهلي، هدفه وأنهى المباراة بفوز غال وفي توقيت مهم، ليبقى الفريق في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى.

يذكر أن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى تقام يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الهلال مع اجمك، وشباب الأهلي مع الاستقلال، ويتأهل إلى دور الـ 16، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com