الكرة السعودية

النصر والوحدات.. لقاء المقدمة والذيلية

يستقبل النصر بملعب مدينة الملك سعود الرياضية، فريق الوحدات الأردني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، وفي المساحة التالية نقف على أهمية هذه المواجهة.

 

موقف الفريقين

يدخل النصر هذه المباراة وهو في المركز الأول متصدرا للمجموعة برصيد ثماني نقاط من فوزين وتعادلين، يليه السد القطري بسبع نقاط ثم فولاد ثالثا برصيد خمس نقاط ثم الوحدات في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل وثلاث خسائر.

 

صدمة جديدة

تلقى النصر صدمة جديدة قبل مواجهة الوحدات، حيث أعلن النصر عن إصابة لاعبه مختار علي، بفيروس كورونا المستجد لينضم إلى المصابين السابقين وعددهم تسعة لاعبين، ووفقا للحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر فقد أثبتت المسحة الطبية التي أُجريت لبعثة العالمي يوم السبت تعرض نجم الفريق والمنتخب الأولمبي مختار علي للإصابة بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن المواجهة بشكل رسمي.

 

ارتفاع قائمة المصابين

بغياب مختار علي بلغ عدد المصابين  الذين أعلن النصر غيابهم في دوري أبطال آسيا هم فراس البريكان وعبد الرحمن العبيد، والحارس برادلي جونز، وأسامة الخلف، وعبد العزيز العلاوي، كما أصيب أربعة من العناصر المساعدة بالفريق وهم، محمود منان مترجم الفريق، عبد الله القشعمي أخصائي العلاج الطبيعي، بغدان من العيادة الطبية، وإدريس علي مسؤول العهدة.

 

فوز معنوي

يبحث فريق الوحدات الأردني عن الفوز الأول له في مشاركته بدوري أبطال آسيا عندما يواجه النصر، وبدأ وحدات الأردن المسابقة بالتعادل السلبي أمام النصر بدون أهداف في المباراة الأولى، فيما خسر في الثانية من فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون مقابل، ثم الخسارة الثالثة أمام السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يعود ويخسر منه للمرة الثانية بهدفين نظيفين، ويتطلع الفريق الأردني لتحقيق الفوز الأول له معنويا بعد أن خرج من المنافسة وسباق التأهل للمرحلة المقبلة.

 

تأمين صدارة

في المقابل يسعى فريق النصر لتأمين وتأكيد صدارته للمجموعة الرابعة، والفوز اليوم على الوحدات يقفز بها إلى النقطة الحادية، دون النظر إلى منافسة فريق السد القطري، وبالتالي أي تعثر قد يفقد النصر صدارة المجموعة لصالح منافسه القطري، بجانب أن ذلك يفتح عليه جبهة جديدة إذا ما تمكن فريق فولاد الإيراني من تحقيق الفوز والصعود للنقطة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com