ألعاب مختلفةالكرة العربية

الترجي والزمالك على موعد جديد في نهائي الطائرة الأفريقية

تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة الطائرة الأفريقية والعربية ظهر الثلاثاء نحو تونس لمتابعة النهائي المرتقب على كأس ولقب بطولة أفريقيا للأندية بين بطل تونس فريق الترجي الرياضي مع بطل مصر فريق الزمالك.

 

مشوار الفريقين

وصل الزمالك إلى النهائي عقب فوزه في لقاء ربع النهائي على الموانئ الكيني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط قبل أن يتجاوز بطل ليبيا فريق السويحلي في نصف النهائي بنفس النتيجة (23/25-18/25- 19/25) .

أما الترجي فقد عبر في ربع النهائي فريق (جي اس اي) الكيني بنتيجة ٣ أشواط مقابل صفر قبل أن يتجاوز فريق الاولمبي القليبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة 25 -20 / 25 – 21 / 25 – 13 .

 

نقل صالة النهائي

عقد الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة اجتماعا طارئا على إثر الأحداث التي جدت خلال مباراة نصف النهائي بين الترجي الرياضي بالأولمبي القليبي في قاعة الزواوي وقرر على إثرها نقل المباراة النهائية الساعة ٢ ظهرا (توقيت تونس) من قاعة الزواوي إلى قاعة عمار الدخلاوي بسيدي بوسعيد .

علما أنه كان مقررا في اجتماع الفنية استكمال بقية مباريات البطولة ( الدور نصف النهائي و المباراة الترتيبية و النهائي) بقاعة الزواوي .

 

لقاء البرونزية

يسبق لقاء النهائي إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي السويحلي الليبي مع الأولمبي القليبي وذلك في الساعة ١١ بتوقيت تونس .

 

تحديد المراكز

أسفرت لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن عن فوز فريق ميناء دوالا الكاميروني على  الخدمات الكيني ٣ مقابل ١ بينما فاز هيئة الموانئ الكينية على نيموستار الأوغندي بثلاثة أشواط نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com