الكرة السعودية

فرصتان للسد وواحدة للنصر.. لمن تؤول صدارة المجموعة الرابعة؟

تنتظر النصر مواجهة صعبة أمام  السد القطري مساء اليوم الخميس بملعب ستاد مدينة الملك سعود الرياضية، في ختام دور مجوعات أبطال آسيا بالمجموعة الرابعة.

 

صراع على الصدارة

الهدف الأسمى في هذه المواجهة بين الفريقين هو تحقيق الفوز لأنها ستكون حاسمة في تحديد متصدر هذه المجموعة، والذي سيضمن التأهل لدور الـ16، ويدخل السد المواجهة في المركز الأول برصيد عشرة نقاط، ويلاحقه النصر في الوصافة برصيد ثماني نقاط.

 

أهداف عدة للسد

يخوض السد الموقعة بهدف الفوز فقط من أجل تحقيق العديد من الأهداف، أولها صدارة المجموعة وضمان الصعود دون انتظار اختيار أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني من بين المجموعات الخمس لغرب آسيا.

 

رد اعتبار

كما يسعى السد القطري للثأر من الخسارة التي تلقاها على يد النصر قبل أيام بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي الهزيمة الوحيد للسد حتى الآن، وإن كان التعادل يكفي الفريق القطري من أجل تصدر المجموعة.

 

فرصتان للسد وواحدة للنصر

يدخل السد القطري مواجهة اليوم وهو يلعب بفرصتين من أجل تصدر المجموعة وضمان التأهل، بينما يدخل النصر المباراة وليس لديه سوى فرصة واحدة فقط هي الفوز من أجل تخطي السد وتصدر المجموعة.

 

تعويض خسارة الوحدات

هناك هدف آخر يسعى من أجله النصر وهو السعي لتعويض خسارته الأخيرة أمام الوحدات الأردني والتي انتهت بخسارة العالمي بهدف لهدفين، وهي الهزيمة التي عطلت الفريق كثيرا عن حسم أمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com